اعلان

جمعة الأورمان تدعم 500 أسرة متضررة من أزمة كورونا بالتعاون مع "ميرك الدولية"

الاورمان
الاورمان
كتب : مي طارق

دعمت جمعية الأورمان، بالتعاون مع مؤسسة ميرك الدولية الخيرية، 500 أسرة من الأسر الأكثر احتياجاً لمساعدتهم على المعيشة خلال الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .

وقالت الدكتورة رشا قلج، الرئيس التنفيذى لمؤسسة ميرك الدولية الخيرية، ان المؤسسة قررت التبرع لعدد 500 أسرة متضررة من فيروس كورونا المستجد وذلك للمشاركة فى رفع المعاناة عن الشعب المصري العظيم خلال هذه الفترة الحرجة من خلال توفير المواد الغذائية والتكافل النقدي.

وأشارت قلج الى أن مصر والعالم يمران بظروف استثنائية ولابد لمختلف المؤسسات والهيئات المشاركة فيها دعم هؤلاء الغير قادرين على تحمل ظروف توقف معظم الأعمال بشكل كامل ويومى حتى يستطيعون أعالة ذويهم كما ان المشاركة الايجابية تساهم فى استمرارا تلك الفئة الكبيرة بالألتزام بالتعليمات الصحية والحجر الصحى فى منازلهم لانه فى حالة عدم قدرتهم على ذلك سيضطرون الى النزول للبحث عن أعمال أخرى مما يعرضهم ويعرض الجميع لمخاطر انتقال العدوى بهذا ىالفيروس التاجى .

من جانبه رحب اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الاورمان، بتعاون مؤسسة ميرك الدولية الخيرية مع الأورمان في دعم الأسر الأكثر تضررا من فيروس كورونا في القري الأكثر احتياجًا معتبرا ان دورها هام جدا في دعم جهود الدولة وفي قيام المجتمع الأهلي بدوره في تخطي الشرائح الأكثر احتياج للكوارث والأزمات مثلما نشاهده الآن في كورونا .

يأتي التعاون بين مؤسسة ميرك الدولية الخيرية وجمعية الاورمان ضمن خطة للمشاركة المجتمعية والمسئولية الاجتماعية، بما يمثل دعوة للجميع القيام بدورهم، كل على قدر ما يستطيع للمساهمة فى الوقاية والتوعية بمخاطر المرض وكيفية التعامل معه، والحد من اثاره السلبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً