اعلان

أهمها"تدريب المنتخب الأول".. رسائل نارية من العميد حسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

خرج العميد حسام حسن، النجم السابق للمنتخب الأول وناديي الأهلي والزمالك، والمدير الفني لعدة أندية ومنتخب الأردن، بتصريحات نارية، خلال لقاءه الإعلامي مع قناة "أون تايم سبورت".

العميد رغب في توجيه عدة رسائل كاشفًا العديد من الآراء الجريئة والصادم للبعض، ويرصد "أهل مصر" معظمها:

تدريب المنتخب الأول

أكد العميد أنه يستحق قيادة المنتخب الأول، حيث يعتبر حلم مشروع له، مشيرًا إلى مشواره الكبير مع الأندية التي دربها، كما أنه قام بالإشراف على منتخب الأردن، ونجح معه في الوصول إلى الدور النهائي في تصفيات كأس العالم.

حسن تحدث عن أن لاعبين مثل نبيل دونجا يجب أن يحصل على في المنتخب، كما أن محمد صلاح ومحمود حسن تريزجيه، يمكن توظيفهم بشكل أفضل داخل الملعب.

الندم على الرحيل من الأهلي

العميد انتقد الطريقة التي خرج بها كل من أحمد فتحي وعبدالله السعيد من الأهلي، في إشارة على ندمه من الطريقة التي رحل بها هو وشقيقه إبراهيم حسن، عن القلعة الحمراء 2001، حيث كانت شبيهة بنفس طريقة رحيل الثنائي.

ونصح العميد فتحي بالتجديد للأهلي حتى لو كان المبلغ 2 مليون جنيهًا فقط، كما نصح حسام عاشور بقبول عرض الأهلي والاعتزال بين جدرانه.

الحكام

يرى حسن أن الحكام يتحاملون كثيرًا على أندية الأقاليم، الأمر الذي يجعل كل المدربين يخرجون عن شعورهم في المباريات، مشيرًا إلى أنه قاد المصري في إفريقيا، لم يكن يخرج عن النص، بسبب عدالة التحكيم.

الحزن

تحدث حسام عن معاملة المسؤولين عن كرة القدم في مصر له وأخيه إبراهيم، مبديًا تعجبه الكبير من تلك المعاملة السيئة بالرغم من كل ما قدمه التوأم للكرة المصرية.

وتساءل عن كيفية دعوته لحضور حفل قرعة كأس العالم بروسيا، ولم يتم دعوته لـ حضور قرعة أمم إفريقيا 2019، كما أبدى حزنه من موقف هاني أبو ريدة ضد أخيه إبراهيم.

وجهة نظر

حسام حسن:"الخطيب وحسن شحاتة كانا مثلين أعلى لى..عمرو جمال ومصطفى محمد خليفتي في الملعب.. اكتشفت كل من شيكابالا وحسين ياسر وإسلام عيسى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً