اعلان

العاملين بمستشفى صيدناوي يطالبون بإجراء تحليل كورونا.. والإدارة ترفض (فيديو)

وقفات في مستشفى صيدناوي
وقفات في مستشفى صيدناوي

نشر أحد العاملين بمستشفي صيدناوى التابعة للهيئة العامة للتأمي الصحي، فيديو يكشف حالة من غضب التمريض والإداريين والعاملين بالمستشفى، بسبب رفض المستشفى عمل مسحات وتحليل كورونا بعد تأكيد إصابة حسين قدور موظف تفتيش بالمستشفى بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ونقله لمستشفى الشيخ زايد آل ناهيان للعزل.

وقال أحد العاملين بالمستشفى الذي نشر الفيديو: "العاملين بمستشفي صيدناوى من تمريض واداريين وعمال في حالة غضبة لما يحدث للاستاذ أشرف وزجته واخوه الاستاذ حسين لانهم يعملوهم معاملة سيئه ولما يحدث للعاملين حيث ظهر حالات منهم حالة من التمريض وتم عزلها وحتى الان لم يتم عمل المسحه للاستاذ اشرف وزوحته ونعتقد انهم لن يعملوا حاجه لحد وبيقولوا انه تم اخد المسحه لبعض العاملين والذين ظهروا عليهم الاعراض بطريق الخطا وسيتم محاسبة من فعل ذلك يقصدون ادارة مستشفى صيدناوى.. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل واحد. يجلس على الكرسي".

وقفات في مستشفى صيدناوي

وظهر في الفيديو، اعتراض كبير من العاملين ووقفة في مدخل المستشفى يتصدرها "أشرف قدور" مطالبا بعمل تحليل كورونا له ولزوجته، وقالت أحدى العاملات في المستشفى "لا يعيشوا زينا لنموت كلنا.. هما ميقعدوش على كراسي وتكييفات واحنا يطلع عينيا من التعامل مع المرضى من أول العامل للتمريض للدكتور احنا اللى تعبانين دة لولا اتعملهم بالصدفة طلع عندهم ايجابي".

وتواصلت "أهل مصر"، مع زمزم قدور شقيقة حسين قدور الموظف بمستشفى صيدناوي المصاب بفيروس كورونا والذي تم نقله لمستشفى الشيخ زايد آل ناهيان، موضحة ان شقيقها الأخر أشرف قدور وزوجته يواجهون تعنت من إدارة المستشفى ورفض لعمل مسحات لهم رغم كونهم مخالطين لشقيقها الأول المصاب بكورونا.

حسين قدور

وأكدت أنه تم نقل أحد الممرضين مصاب بفيروس كورونا المستجد أمس إلى الحجر الصحي حيث جاءت سيارة الطب الوقائي التابعة لوزارة الصحة إلى المستشفى مساءً لنقل الحالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً