اعلان

محمد رضا: حصلتُ علي المركز الثالث بمستوي الجمهورية في إبداع 8 بصورة طفل تحمل بداخلها قصة (فيديو)

«أن يكون لديك هدف في الحياة فهو أمرٌ سهل للغاية، ولكن أن تسعى لتحقيقه وهذا هو التحدي في الحياة» هكذا هو محمد رضا 24 عامًا، طالب بكلية التربية النوعية جامعة المنوفية قسم تكنولوجيا، والحاصل علي المركز الاول علي مستوي الجامعة في مهرجان إبداع ٨ والمركز الثالث علي مستوي الجمهورية .

فنان المنوفية

فيقول محمد رضا، بدأتُ التصوير منذ ٣ سنوات ونصف ، لم اكن اعشق التصوير منذ البداية ولكن تمكن الدكتور مصطفي أمين من جعلي عاشق للتصوير والكاميرا ، وتمكن من تدريبي علي كافه الطرق الصحيحة للتصوير، وبدأتُ تنشيط ذاتي وتعليم ذاتي عن طريق خروجات تصوير مع Life street photography ، وتمكنت من خلالهم الحصول علي ال experience "الخبرة اللازمة" للتصوير بدرجات مختلفة وظهور الابداع اللازم في اللقطات ، وايضًا من التداخل مع عدد من المصورين الماهرين .

فنان المنوفية

ويضيف رضا، بعد حصولي علي الخبرة اللازمة قررتُ الدخول لمهرجان إبداع ٨ والذي يتم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ورشحني عدد من اساتذة الجامعة لدخول المسابقة بإحدى صوري، فقررتُ الدخول بإحدى الصور داخل مصبغة عمي سلامة بالدرب الاحمر لـ صبي يحمل الخيوط فوق كتفة، وبالفعل قُمتُ بالتقديم في المسابقة الخاصة بالمهرجان في رعايه الشباب بالجامعة ، وبالفعل حصلت صورتي علي المركز الاول علي مستوي الجامعة، ومن ثم تم تصعيدها للتصفيات علي مستوي الجمهورية وحصلت علي المركز الثالث .

فنان المنوفية

ويُشير رضا، قُمتُ بالدخول للمسابقة بهذه الصوره وذلك لانها تحمل العديد من التفاصيل الدقيقه وبمجرد النظر لها تستطيع فهم حكايه صبي صغير يعمل داخل المصبغة ويتحمل مشقه العمل ليحصل علي قوت يومه .

فنان المنوفية

وفي النهايه يقول محمد رضا، اشكر والِداي للغاية لانهم قاموا بتشجيعي كثيرًا منذ بداية موهبتي، وتمكنوا من جعلي ذات ثقة عالية بذاتي، وشكر خاص لرئيس الجمهوريه لدعمه للشباب، ووزير الشباب والرياضة واساتذة الجامعة .

المصور محمد رضا

فنان المنوفية

فنان المنوفية

فنان المنوفية

فنان المنوفية

فنان المنوفية

فنان المنوفية

فنان المنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج