اعلان

فيلم بحبك وانا كمان.. ترشيح فيلم الأربعاء 15 أبريل في أيام حظر التجوال

فيلم بحبك وانا كمان
فيلم بحبك وانا كمان

عملية بحث كبيرة على فيلم بحبك وانا كمان في هذا الوقت من اليوم الأربعاء، لذا تقدم "أهل مصر" ترشيح فيلم الأربعاء 15 أبريل في أيام حظر التجوال وهو فيلم بحبك وانا كمان. للسيطرة على ملل حظر التجول والجلوس في المنزل للحد من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وستكون ترشيح فيلم الأربعاء 15 أبريل في أيام حظر التجوال من نصيب فيلم بحبك وانا كمان وإليكم تفاصيله في السطور التالية..

فيلم بحبك وانا كمان

تدور أحداث فيلم بحبك وانا كمان حول الشاب (نور حمدي) الذي تتولى خالته رعايته وتربيته عقب وفاة والديه ، وتحاول معاملته معاملة حسنة ، وتتمكن من مساعدته في الوصول إلى عالم الفن ، حيث يحقق رغبته في احتراف الغناء، وإذا بالأيام تجمعه بالنجمة المشهورة (فريدة فتحي) ، فتشتعل بينهما الغيرة والمنافسة عقب أن يقرر المنتج جمعهما سويا في عمل فني واحد، إلا أن تلك الغيرة تتحول إلى نيران غيرة الحب ، وفي نفس الوقت يتعرض (نور) لمطاردة أحد المعجبين المهووسين به ، والذي يتورط في قتل المطرب المنافس لـ(نور) ، محاولا مطاردة المطربة (فريدة) هي الأخرى وقتلها ، فيحاول (نور) إنقاذها .

بحبك وانا كمان

فيلم بحبك وانا كمان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد النجار وبطولة مصطفى قمر وسمية الخشاب ومحمد لطفي وفتحي عبد الوهاب وإيناس النجار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات