كيف استعدت أجهزة المدن لمواجهة احتفالات شم النسيم في ظل أزمة فيروس كورونا؟

وزارة الاسكان 2020
وزارة الاسكان 2020

تواصل أجهزة المدن المختلفة جهودها لحماية المواطنين في الإصابة بفيروس كورونا عبر إتباع عدد من التدابير الهامة لحماية المواطنين أثناء شم النسيم الاثنين المقبل، بجانب أعمال التطهير والتعقيم للوقاية من فيروس كوورنا المستجد.

من جانبه أكد المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، على استمرار غلق كافة النوادى و الملاهى و المتنزهات وإغلاق كافة المسطحات الخضراء بالمدينة ومنع أي مظاهر للاحتفال خلال الفترة القادمة.

وأوضح "الشربيني"، أن الهدف هو من التزاحم والاختلاط خلال فترة أعياد الربيع " شم النسيم " للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين ومنعاً لإنتشار الفيروس، مناشدًا سكان المدينة التزام المنازل خلال تلك الفترة لحماية أنفسهم و حفاظا على سلامتهم.

من جانبه ناشد محمد رجب، رئيس جهاز دمياط الجديدة، سكان المدينة التزام المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى لمنع التجمعات حفاظًا علي صحة وسلامة السكان، وتسهيل مهمة الدولة فى التعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا.

وأكد المهندس مجدى على حسين، رئيس جهاز مدينه (سلام ) شرق بورسعيد، على اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية جميع المواطنين للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، خاصة مع احتفالات شم النسيم، والتي من المقرر لها الاثنين المقبل.

وقال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إنه جارٍ استكمال أعمال التطهير والتعقيم بالمناطق المختلفة، مشيرًا على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية حرصاً علي سلامة المواطنين والعاملين.

وطالب "مندور"، المواطنين بعدم الخروج من المنازل وتجنب الاحتفالات خلال شم النسيم الجاري، وذلك في ضوء مواجهة الأزمة الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً