" عودة لحقبة الثمانيات".. موديلات نظارات شمسية لصيف 2020

رئيسية
رئيسية

تظهر كل عام العديد من موديلات النظارات الشمسية الجديدة مع دخول فصل الصيف، فالنظارات الشمسية الملونة تعطي استايل حلو و مميز إلي الملابس بالإضافة إلي الاكسسوارات والأحذية أيضا فمع كل ستايل ملابس يكون لها إطلالة خاصة ولاضافة تغير أيضا، كما أن النظارات الملونة تعمل علي لفت الأنظار ولا تتحدد بعلامة تجارية محددة بل جميع التصميمات لخلق اعمال فنية حقيقية.

نظارة مستديرة الشكل

-النظارات الملونة:

يشهد هذا العام عودة قوية لحقبة الثمانيات لظهور موضة النظارات الشمسية الملونة منها:

النظارات ذات الوزن الخفيف، مستديرة الشكل أو علي هيئة عين القطة، نظارات بدون إطارات، نظارات صغيرة أو مستطيلة وضيقة كما يوجد تصميمات أيضا تحتوي علي العديد من الالوان المتداخلة أو السوداء أو اللون الداكن ويوجد ذات الوان الباستيل أو الشفافة وبعض النظارات تكون لها إطار بلون الاحمر صاحب الشعبية الكبيرة

نظارة ملونة

- النظارات ذات السلاسل:

تستمر هذا العام النظارات الشمسية ذات السلاسل ولم تبطل حيث أنها من الأزياء القديمة لكنها تعاصر الموضة أيضا وترجع بشكل جديد جميل وجذاب ولم يقتصر ذلك علي النظارات فقط بل الملابس والأحذية والقبعات والاكسسوارات أيضا.

نظارة ذات السلاسل

النظارات الشمسية ذات السلاسل التي تعلّق على جوانب نظارتك الشمسية خلف رأسك مثل العقد الخلفي ستشهد تطور كبيرة في ربيع وصيف 2020. والأكسسوارات الصيفية سنرى المتاجر مليئة بالسلاسل التي تهدف إلى تزيين نظاراتك الشمسية أو نظارتك العادية لأنه في عصر التكنولوجيا واللايف ستايل الرقمي، كل الأكسسوارات ستحذو علي طريقة العيش الحديثة في العالم الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً