اعلان

أسماء في دعوى خلع: "تحرش بجارتي المطلقة وفضحته في العمارة"

أسماء تصرخ من داخل محكمة الأسرة " جوزى أتحرش  بجارتى وفضحته فى العمارة "
أسماء تصرخ من داخل محكمة الأسرة " جوزى أتحرش بجارتى وفضحته فى العمارة "

"خرجت على صوت جارتي المطلقة وهى بتصرخ عشان أشوف أيه حصل، لقيتها ماسكة فى جوزى وفضحته في العمارة أنه حاول يتحرش بيها، وهى طالعة على السلم، وفعلا كل الناس صدقت واتخانقوا معاه لأن الست سمعتها كويسة وفي حالها".. نطقت بهذه الكلمات أسماء وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 5 سنوات من الزواج.

5 سنوات زواج

قالت أسماء، إنها تزوجت تقليديا من أحمد يعمل فى المقاولات وكان زواجا تقليديا، قائلة " تزوجت منذ 5 سنين زواجا تقليديا، ولكن فى فترة الخطوبة ولد الحب بيننا وللأسف الثقة أيضا، فكنت أثق به، ولم أحاول أن أشك به يوما ما، على الرغم أن كثيرا من بنات العائلة تخبرنى أن زوجى له فى طريق النساء، ولكن لم أصدق أحد ولم احاول أن أبحث فى أى شئ يخصه حتى هاتفه لم أبعث يوما به أو احاول تفتيشه، وكانت الحياة بيننا مستقرة الى حد كبير ، ورزقنا الله بطفلين.

أتحرش بجارتى وفضحته

وتابعت حديثها قائلة: "حتى استيقظت على كارثة لم أكن اتوقعها عندما أراد الله أن يكشف ستره أمامى لأكتشف حقيقته، حيث حاول التحرش بجارتى المطلقة والتى فى غاية الالتزام والجميع يعرف ذلك، وعندما خرجت على صراخ جارتى وأهل العمارة يتشاجرون مع زوجى حتى فهمت أنه حاول أن يتحرش بها لفظيا وملامستها، مما جعلها تستغيث بالجيران، وكانت فضحية له فى العمارة بأكملها، لم احتمل رؤيته وأخذت اطفالى وذهبت إلى منزل أهلى.

رفع دعوى خلع

وأستكملت: "جاء إلى وحاول أن يتحدث معى وكنت أظن أنه سيكذب السيدة ولكن فوجئت أنه يعترف أنه أخطأ ولن يكررها مرة ثانية وسنترك العمارة ونسكن فى شقة أخرى ، ولكنى لم أستطيع وطلبت الطلاق الذى واجهه بالرفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً