اعلان

وفاة احمد دياب زوج قسمت ابنة رشدي أباظة.. هكذا ودعه محبيه

الراحل أحمد دياب
الراحل أحمد دياب

لم يمهل القدر الفنان احمد دياب زوج قسمت ابنة الراحل رشدي أباظة قضاء شهر رمضان الكريم لهذا العام، ليتوفى عن عمر الـ 75 عامًا أثناء تواجده بمفرده في منزله، ودُفن جثمان احمد دياب فجر اليوم الخميس 16 أبريل بمقابر الغفير بدون إقامة أي مراسم أو جنازة.

احمد دياب زوج قسمت

لا يعلم الجمهور أن احمد دياب زوج قسمت ابنة رشدي أباظة، فقد تزوج منها قبل دخوله للمجال الفني، والتي احتفل خلالها رشدي أباظة بزفاف ابنته الوحيدة قسمت بأحد الفنادق الكبرى وسط حضور كوكبة من نجوم الفن واحيت الحفل الراقصتين فيفي عبده ونجوى فؤاد، وبعد سنوات عديدة انفصلا احمد دياب عن زوجته قسمت والتي انجب منها ابنه الوحيد الذي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفاة احمد دياب

وحرصت الفنانة نهال عنبر على نعي احمد دياب عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت: "وفاة الفنان القدير عشرة العمر احمد دياب ربنا يرحمه برحمته الواسعه ويسكنه فسيح جناته ارجوكم الفاتحه والدعاء".

بينما كتب صلاح عبد الله كلمات مؤثرة على وفاة احمد دياب: "وبعدين بقى ياحزن؟! وبعدين بقى ياوجع؟! دموعي بتدعيلك ياحبيبي أرجوكم الفاتحة والدعاء للراجل الطيب قوي الفنان احمد دياب".

وكتبت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها على "إنستجرام"، عن وفاة احمد دياب: "ان لله وانا اليه راجعون توفي إلى رحمة الله الفنان القدير الخلوق احمد دياب نسألكم الدعاء".

اعمال احمد دياب

احمد دياب هو ممثل مصري. عمل في عشرات الأدوار الصغيرة والمساعدة في الدراما التلفزيونية، من أهمها "أوبرا عايدة"، "الرجل الآخر"، "للعدالة وجوه كثيرة"، "العصيان". عمل قبل دخوله للمجال الفني في التجارة، وكانت أخر أعماله من خلال دور دكتور مدحت في مسلسل الشارع اللي ورانا عام 2018، وكذلك دور خضير الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم بنفس العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً