اعلان

طريقة قص الشعر بالمنزل.. تعلمي تحلقي لجوزك في زمن الكورونا

قص الشعر في المنزل
قص الشعر في المنزل

بعد انتشار فيروس كورونا المستجد وأغلاق العديد من صالونات الحلاقة خوفا من فيروس كورونا الجديد وانتقاله السريع كما أصبح من الخطر قص الشعر عند الحلاق أصبح الكثير من الشباب والرجال الذين لا يستطيعون قص شعورهم بأنفسهم في مزاج سيء بسبب إهمال قص الشعر لفترة طويلة، ولكن في زمن الكورونا يمكنك أن تكسبي قلب زوجك من خلال أن تكوني الحلاق الخصوصي له وتعلمي كيف تقومي بقص الشعر لزوجك حسب الشكل الذي يفضله مع كريس أبليتون، مصفف شعر النجوم كيم كارداشيان وجينيفر لوبيز، الذي أطلق برنامج تدريبي لتعليم قصات الشعر، لذا إليك طريقة قص الشعر في المنزل بسهولة وبسرعة.

مصفف الشعر كريس أبليتون

كريس أبليتون الذي يبلغ من العمر 36 سنة، هو مصفف شعر بريطاني محترف يعيش الآن في لوس أنجلوس، الذي استفاد من حظر التجول واستغل فترة العزل المنزلي في مشاركة جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع الاستجرام برنامجًا تعليميًا لقص الشعر للرجال.

حيث حصل الفيديو بعد القليل من الدقائق من وقت طرح الفيديو على أكثر من مليون مشاركة، كما كانت التعليقات على الفيديو من متابعيه رائعة حيث شكروه على تعليماته الواضحة والبسيطة.

كريس أبليتون في برنامجه التعليمي لقص الشعر في المنزل

نصائح كريس أبليتون لقص الشعر

حيث أشار في الفيديو على عدد من النصائح لقص الشعر في المنزل كان أهمها ما يلي:

١- المعدات اللازمة لقص شعر الرجال في المنزل

حيث كل ما تحتاجينه لقص الشعر في المنزل هو مقصًا ومشطًا.

٢- تقسيم الشعر

حيث أثناء شرح كريس لطريقة قص الشعر في المنزل: "أولاً وقبل كل شيء ما عليك القيام به هو تقسيم الشعر، حتى تعرف ما الذي سيكون قصيرًا وما سيكون أطول".

برنامج لقص الشعر بالمنزل مع كريس أبليتون

حيث طالب كريس متابعيه بآرائهم وصور عن محاولاتهم لقص الشعر في المنزل ولقد لاقى الكثير من الإعجاب لمتابعيه حيث ذكر أحد المتابعين تجربته الناجحة مع قص الشعر بالمنزل بطريقة كريس أبليتون كما فعلها في الفيديو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)