اعلان

3 دوافع وراء تفكير ليفربول في ضم مبابي خلال الميركاتو

كيليان مبابي
كيليان مبابي

بدأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، فى التخطيط لصفقات انتقالات الصيف المقبلة، مستغلة فترة إيقاف النشاط الرياضي وتأجيل جميع البطولات بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" فى الآونة الأخيرة بجميع دول العالم.

وتدرس إدارة الريدز فى ضم الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، وفق لما أفادت به تقارير صحفية " ذا صن" الإنجليزية الأيام الماضية، حيث يعد مبابي خيار مثالي وإضافة كبيرة لفريق ليفربول على جميع النواحي الفنية و المالية.

وترصد "أهل مصر"، 3 دوافع وراء تفكير ليفربول فى ضم مبابى فى الميركاتو الصيفي:

1- انتقال ماني لريال مدريد

من المرجح أن ينتقل السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول إلى ريال مدريد فى انتقالات الصيف، خاصة وهو يحظى بإهتمام كبير من قبل مسئولى الملكي، بجانب أن ممثلي ساديو ماني تلقوا اتصالات من مسئولين في ريال مدريد بشكل ودي للتعرف إن كانت لديه رغبة في الانتقال إلى فريق زين الدين زيدان.

2-تدعيم خط الهجوم

وفى حال انتقال ساديو إلى ريال مدريد فبالتالي ترغب إدارة ليفربول فى تدعيم خط هجومها لاسيمًا وأن ماني هو أحد أهم أضلاع مثلث هجوم ليفربول المرعب برفقة محمد صلاح وفيرمينيو، ولذلك تري إدارة الريدز أن ليس هناك أفضل من مبابي ليدعم هجوم ليفربول ، ويتوقع أن يحصل ليفربول على مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني من وراء ساديو ماني، وفي هذه الحالة قد يضطر لدفع 100 أخرى من أجل اقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن لاعبه.

3- قدرات مبابى

والأهم فى رغبة ليفربول فى التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي هى ما يملكه من قدرات ومهارت فنية عالية قادرة على الإضافة وتتطوير هجوم الريدز، فهو يؤدي بشكل عالي مميز مع فريق العاصمة وبالمنتخب الفرنسي الذي استطاع التتويج معه بكأس العالم 2018.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14