اعلان

عاجل| الأجهزة الأمنية تفض سوق الخميس بنجع حمادي (صور)

الأجهزة الأمنية تفض سوق الخميس في بهجورة
الأجهزة الأمنية تفض سوق الخميس في بهجورة

فضت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي، شمال محافظة قنا، سوف الخميس المُقام في قرية بهجورة التابعة للمركز، تحسبًا من انتشار فيروس كورونا المستجد.

الأجهزة الأمنية تفض سوق الخميس ببهجورة

وكان مركز نجع حمادي، قد شهدت صباح اليوم، تزاحمًا شديدًا وغير معتاد في الأيام السابقة داخل الأسواق من بائعين متجولين وتجار ومواطنين، وذلك قد يعرضهم لخطر فيروس كورونا بقنا.

الأجهزة الأمنية تفض سوق الخميس ببهجورة

وقام بعض المواطنين بنشر صور وفيديوهات للتزاحم، موضحًا إقبال عدد كبير من المواطنين على الأسواق، دون استخدام الطرق الوقائية للحد من العدوى بفيروس كورونا.

لذلك قامت الوحدة المحلية بمركز نجع حمادي بالتعاون مع الأجهزة الأمنية من فض السوق نهائي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

الأجهزة الأمنية تفض سوق الخميس في بهجورة

وكان قد قرر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا غلق كافة الحدائق العامة والمتنزهات وكورنيش النيل ومنع حركة المراكب النيلية الترفيهية وذلك لمنع أي تجمعات بمناسبة الاحتفال بأعياد شم النسيم وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وشدد محافظ قنا علي رؤساء مجالس المدن بضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية لمنع أى تجمعات أو احتفالات خلال فترة أعياد أعياد الربيع

وناشد الداودى أهالى المحافظة مجدداً بالتزام المنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا فى حالات الضرورة القصوى لتسهيل مهمة الدولة فى التعامل مع أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً