اعلان

وزير الأوقاف يكلف "غرفة العمليات" بتكثيف عملها غدًا الجمعة واتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاه المخالفين

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

كلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الخميس لجنة متابعة غلق المساجد برئاسة الشيخ جابر طايع يوسف رئيس القطاع الديني ، وعضوية كل من الشيخ صبري ياسين، رئيس قطاع المديريات، والمهندس إبراهيم القصاص، وكيل الوزارة للشئون الفنية، والدكتور أحمد عبد الرءوف، وكيل الوزارة للرقابة والتقويم، والدكتور نوح العيسوي، وكيل الوزارة لشئون المساجد، والدكتور أيمن أبو عمر، وكيل الوزارة لشئون الدعوة، والشيخ أحمد عبد المنعم، مدير عام التفتيش العام بالوزارة، بتكثيف عملها غدًا الجمعة 17 / 4 / 2020 ومتابعة غلق المساجد.

وشدد الوزير على عدم فتحها بأي حال من الأحوال وتحت أي ظرف من الظروف ، واتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاه أي مخالف.

نبهت وزارة الأوقاف على جميع الأئمة والعاملين بالمساجد، عدم ترك مفاتيح المساجد مع الأهالى والالتزام بالحضور مبكرا قبل صلاة الجمعة غدا والاستعداد للأذان بصيغة النوازل.

وشددت الأوقاف على الالتزام بتعليمات غلق المساجد، وعدم مخالفتها في الوقت الراهن، نافية صدور أي بيانات تتعلق بفتح المساجد الآن حتى زوال علة الغلق.

وأكدت وزراة الأوقاف، أنها ستنهي خدمة من يثبت تبنيه لهذه الأفكار أو يسهم بأية حال في نشرها أو مشاركتها من أي من العاملين بالأوقاف، مشددة على أنها ماضية بحسم وبلا تردد في إنهاء خدمة كل من يخالف تعليماتها بشأن تعليق الجمع أو الجماعات وغلق المساجد في الظروف الراهنة أو يقصر في واجبه الوظيفي المكلف به في ذلك .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة