اعلان

الغربية تسجل 7 إصابات جديدة بـفيروس كورونا

صفط تراب
صفط تراب

صرح مصدر بمديرية الصحة بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، أن المحافظة سجلت 5 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا، وجميع الحالات بقرية صفط تراب، وبذلك يرتفع إجمالي الحالات المصابة بالفيروس إلى 35 حالة.

وأوضح المصدر، بالإضافة إلى 5 حالات المشار إليها؛ فإنه تأكد إصابة حالة أخرى بقرية العامرية، بالاضافة إلى حالة أخرى بمصنع عثمان للملابس في محلة روح، وبذلك يصل إجمالي الحالات التي تأكد إصابتها بفيروس كورونا في محافظة الغربية اليوم الخميس إلى 7 حالات.

وكان مصدر طبي بمديرية الصحة بمحافظة الغربية، صرح أنه جاري تأمين حدود قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى، وذلك تمهيدًا لعزلها، بعد اكتشاف 17 حالة إيجابية مصابة بفيرس كورونا.

وأضاف أن المديرية تسعى إلى التغلب على فيروس كورونا، بعد ظهور عدد من الحالات ثبتت إيجابيتها، بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى، وذلك من خلال المسح الطبي والعزل الكامل لجميع الأهالي، وعدم الخروج إلا للظروف الطارئة فقط.

وذلك مع توفير جميع الأدوية وكذلك زيادة عدد الأطباء بالوحدة الصحية بصفط لخدمة الأهالي، وسط اهتمام كبير من جميع الأجهزة التنفيذية بالدولة، موضحا أنه يوجد فرق تعقيم حاليا تعمل على تطهير القرية بالكامل، وكذلك رش المبيدات الحشرية، وتطهير الشوارع منعًا لانتشار الفيروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة