اعلان

أهمها رسالة والده.. 3 أسباب تصرف نظر برشلونة عن صفقة نيمار

برشلونة
برشلونة

لا تزال إدارة نادي برشلونة الأسباني، تمني النفس بعودة البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان، من جديد إلى الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وما بين تصريحات و مناوشات من قبل نيمار التي تقرب المسافة إلى غدارة الفريق الكتالوني، و فى نفس الوقت تعكس استيائه وعدم رغبته في الاستمرار في صفوف فريق العاصمة، فجعلت الساحرة المستديرة كلها تترقب مصير النجم البرازيلي الموسم القادم.

ولكن مع كل التوقعات التي تشير إلى انتقال نيمار إلى برشلونة، قد لا يحدث ذلك و تصدم إدارة البارسا النجم البرازيلي بهذا القرار.

ونعرض لكم فى التقرير التالي 3 أسباب تصرف نظر برشلونة عن صفقة نيمار :

1-رساله والده

أكثر الأسباب التي قد تشير إلى بقاء نيمار في صفوف باريس سان جيرمان، هو رسالة والده المحبطة التي ذكرها في لقاء عبر خاصية للفيديو على تطبيق "انستجرام"، وأكد خلالها على سعادة ابنه في صفوف الفريق الباريسي، وبما استطاع تحقيقه معهم والتأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، فهذه الرسالة قد تكون نذير خطر لإدارة برشلونة للعدول عن إبرام الصفقة كلها.

2- القيمة المادية

تعرف إدارة برشلونة جيدًا أن محاولة استرجاع نيمار مرة أخرى إلى برشلونة، سيكلفها الكثير من خزينة النادي، وحتى إن دخل في صفقة تبادلية فسيكون المقابل المادي عالي، خاصة مع تمسك سان جيرمان باللاعب أو التفريط فيه بمبلغ باهظ يتناسب مع ثمن صفقته التي أحدث ضجة كبيرة حولها وقتها، وفي ظل الظروف الحالية وتوقفات كورونا التي تسببت في خسائر مالية، فقد يجعل برشلونة في صرف النظر عن الصفقة.

3- لاوتار مارتينيز

كما يلعب الأرجنتيني لاوتار مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالى دور كبير فى إحباط صفقة نيمار في انتقالات الصيف، فيحظى مارتينيز هو الآخر باهتمام كبير من إدارة البارسا التي تسعى بكل طاقتها للحصول على خدماته بعد الآداء المبدع الذي يقدمه مع الفريق، خاصة وهناك اتجاه داخل الفريق الكتالوني بتفضيل لاوتار عن نيمار في الصيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة