اعلان
اعلان

كينو يتمنى الإنضمام إلى الأهلي فى حال رحيله عن بيراميدز

كينو
كينو

ترددت أنباء قوية الأيام الماضية حول اقتراب البرازيلي كينو لاعب نادي بيراميدز المعار إلى نادي الجزيرة الإماراتي حتي نهاية الموسم الجاري إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كينو فى الأهلي

وزادت التكهنات حول وجود كينوداخل جدران القلعة الحمراء خاصة بعد اقتراب رمضان صبحي جناح النادي الأهلي من الرحيل عن صفوفه بعد انتهاء مدة إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، ويرغب فى استكمال مشواره الإحترافي فى أوروبا.

كينو يريد الإنضمام للأهلي

وقد أعلن النجم البرازيلي كينو الفترة الماضية عن رغبته فى الإنضمام إلى النادي الأهلي، فى حال وجود عروض من الدوري المصري، حتى وإن كانت من الغريم التقليدي نادي الزمالك، ولكن جاءت رغبته الأولى هى الأهلي، وتصريح كينو بذلك زادت من تكهنات انضمامه إلى الأهلي الموسم القادم.

كينو

كينو مرفوض من الأهلي

ولكن خرجت تصريحات من النادي الأهلي تفيد بدو وجود كينو فى حسابات النادي خلال الفترة الحالية وتنفي وجود أى مفاوضات بين إدارة الاهلي وبين كينو فى الوقت الحالي، ولكن قد يكون وارد التفكير باللاعب فى المستقبل .

كينو فى الدوري المصري

كينو لاعب كرة قدم برازيلي يبلغ من العمر 30 عام، يلعب فى مركز المهاجم، ظهر فى الدوري المصري من خلال بوابة نادي بيراميدز ولكنه خرج في صيف 2019 مُعار من بيراميدز إلى نادي الجزيرة الإماراتي، مقابل خمسة ملايين يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً