اعلان

تفاصيل حصد فيروس كورونا لأرواح أسرة بأكملها في بورسعيد

حصد أرواح أسرة باكملها من كورونا في بورسعيد
حصد أرواح أسرة باكملها من كورونا في بورسعيد

آخر كلماته على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" طالب ألا تنسوا صلاة الغائب على أمي - رحمة الله عليها - فقد دفنت منذ قليل حيث توفت والدته يوم 31 مارس 2020 فى مستشفى العزل وتم دفنها أول أبريل ولكن كان الموت أسرع فى اختطاف والده بعد والدته بأسبوع واحد يوم 7 أبريل ويلحق هو الأخر بهما "ابنهما عبد اللطيف عبد الكافى لتكون كورونا حصدت ثلاثة أرواح من أسرة واحدة فى أقل من شهر ومازالت زوجته وأخوه بمستشفى العزل ببلطيم.

كلمات عبد اللطيف على صفحته الشخصية

و كان عبد اللطيف عبد الشافى قد كتب على صفحته الشخصية هذه الكلمات: "إذا ألقى الزمان عليك شرا ...وصار العيش عليك مرا ، فلا تجزع لحالك بل تذكر ..كما امضيت فى الخيرات عمرا .. و ان ضاقت عليك الارض يوما و بت تأن من دنياك قهرا.. فرب الكون ما ابكاك الا لتعلم ان بعد العسر يسرا".

توفيت والدته يوم 31 مارس 2020 بمستشفى العزلو فور وفاته رثى رواد الفيسبوك الاسرة داعين الله ان يتغمدهم بواسع رحمته و اشادوا بخلق الرفيع للابن عبد الطيف

كلمات يكتبها عبد اللطيف عن كورونا

و كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد نعى بخالص الحزن والاسي الاسرة وابن بورسعيد عبد اللطيف عبد الكافي الذي وافته المنيه اثناء تلقيه العلاج بمستشفي العزل ببلطيم. داعيا الله ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته .

اسرة كاملة تحصدها كورونا فى بورسعيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً