اعلان

تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في مركز نقادة بقنا

تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في نقادة..أرشيفية
تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في نقادة..أرشيفية

قال مصدر في صحة قنا، إن مركز نقادة، جنوبي المحافظة، سجل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تم نقله إلى الحجر الصحي في مستشفى أبوتيج بأسيوط لاكتمال مستشفي إسنا وأسوان.

وأضاف المصدر أن المصاب "طلعت.ع.س" مقيم بقرية كوم الضبع، في نقادة، وأنه ظهرت عليه علامات إعياء من إرتفاع درجة الحرارة والتهاب رئوي، فتم حجزه في مستشفى الحميات بقنا، وأُجري له تحليل فيروس كورونا وكانت نتيجته إيجابية فتم نقله مباشرة إلى مستشفى الحجر الصحي في أبوتيج بأسيوط.

وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، قرر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا غلق كافة الحدائق العامة والمتنزهات وكورنيش النيل ومنع حركة المراكب النيلية الترفيهية وذلك لمنع أي تجمعات بمناسبة الاحتفال بأعياد شم النسيم وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وشدد محافظ قنا علي رؤساء مجالس المدن بضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية لمنع أى تجمعات أو احتفالات خلال فترة أعياد أعياد الربيع، وناشد الداودى أهالى المحافظة مجدداً بالتزام المنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا فى حالات الضرورة القصوى لتسهيل مهمة الدولة فى التعامل مع أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2024 برقم الجلوس .. رابط رسمي متاح الآن