اعلان
اعلان

أبرزها "تعويض رمضان صبحي".. مكاسب الأهلي في حال التعاقد مع كينو

كينو
كينو

لم يتردد كثيرًا في اختيار اللعب لصالح النادي الأهلي على حساب الزمالك، في حال تفاوض الناديين مع بيراميدز، البرازيلي كينو، وضع نفسه أمام إدارة الأهلي للتعاقد معه.

ويملك اللاعب الذي خاض موسمًا ناجحًا مع بيراميدز، قبل أن ينتقل إلى الجزيرة الإماراتي، الكثير من الفنيات والمهارات التي يحتاجها أي لاعب لإرتداء قميص الأحمر.

ويرصد "أهل مصر" 3 مكاسب لـ الأهلي في حال التعاقد مع كينو:

تعويض رمضان صبحي

أعلن النجم رمضان صبحي، لاعب الأهلي، عن نيته العودة مرة أخرى إلى الدوريات الأوروبية، حيث لن يستمر في اعارته للأهلي، وفي حال ضم كينو، سيكون البرازيلي خير بديل لـ العفيجي.

كينو يلعب في الجناح الأيسر، كما يلعب رمضان، ويملك اللاعب سرعة كبيرة ومهارة اتضحت في مبارياته مع بيراميدز، وأشهرها لقاء الفريق أمام الأهلي، والتي سجل فيها هدفًا رائعًا.

التتويج بدوري الأبطال

سيكون كينو قادَا على مساعدة الفريق للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، اللقب الغائب عن النادي الأحمر منذ عام 2013، فالسرعة والمهارة وتسجيل الأهداف وإرهاق الخصم، كلها صفات موجودة في اللاعب.

ولم يعرف حتى الآن، الموعد النهائي لعودة البطولات، وبالتالي قد يكون اللاعب جاهزًا لخوض نصف النهائي والنهائي، في حال تم اقرار ضم لاعبين جدد في قوائم الأندية من قبل الاتحاد الافريقي "كاف".

يناسب طريقة فايلر

يعتبر أسلوب لعب كينو، شبيهًا كثيرًا بالطرق التي يحبها المدير الفني للأهلي، السويسري رينيه فايلر، حيث يعتمد على الكرة الهجومية، كما أن كينو يستطيع سحب الفريق إلى الأمام، خلال مراحل اللقاء.

كينو لن يجد صعوبة في التأقلم مع الأهلي، ومع طريقة لعب فايلر، ما يجعل إدارة الأهلي أمام فرصة كبيرة للتعاقد مع اللاعب، حتى لو كان بدعمًا من تركي آل الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل