اعلان

"جوني ديب" يفاجئ جمهوره بفيديو غريب على انستجرام

جوني ديب
جوني ديب
كتب : سها صلاح

نشر جوني ديب فيديو على حسابه الخاص في انستجرام، حيث يبعث مشروعه الجديد برسالة شجاعة في هذه الفترة بالذات مع تفشي فيروس كورونا، وعلق قائلاً:

"لم أر أبدًا أي سبب محدد للانضمام إلى الشبكات الاجتماعية حتى الآن، ولكن الآن قد حان الوقت".

وظهر ممثل هوليوود الشهير في مقطع الفيديو يجلس على مقعد ، محاطًا بالشموع ، فيما يبدو أنه قبو، ودعا نجم قراصنة الكاريبي مستخدمي الإنترنت إلى "الاعتناء ببعضهم البعض" عندما "يتسبب العدو غير المرئي في مأساة ودمار لا يُحصى في حياة الناس،الناس مريضون ، ولا توجد إمكانية للرعاية، الناس يقاتلون الموت. ويعيش البعض الآخر في الشوارع ، بدون مأوى ، دون إمكانية تقييد أنفسهم. نحن بحاجة إلى مساعدة بعضنا البعض على تخطي هذه الفترة المظلمة،حتى لو كانت أيدينا مقيدة ، فإن عقولنا لا حدود لها ، وقلوبنا ليست مقيدة، يمكننا رعاية بعضنا البعض. ابق آمنا ، ابق في المنزل، اقترب من من تحب. "

وحذر الممثل من 56 سنة: "يجب ألا نستسلم ، ودعنا ندخل في ما يمكن أن يكون حجرًا صحيًا مملاً،وهو يشجع الجميع على "الاستفادة القصوى" من هذا الحبس وأن يكونوا مبدعين،ابتكر شيئًا اليوم يفيدك أنت أو غيرك غدًا، افعل شيئًا يمكن أن يضيء يوم شخص ما، ارسم ، اقرأ ، ارسم ، فكر ، تعلم ، اصنع أفلامًا باستخدام الهواتف الذكية "

جوني ديب

استفاد جوني ديب أيضًا من هذا الفيديو للإعلان عن مشروعه الموسيقي مع جيف بيك ، عازف الجيتار السابق في Yardbirds، في الواقع ، التوقيت مثالي للترويج لغلافهم لعنوان "العزلة" لجون لينون، "بدا عمق الكلمات مثالياً بالنسبة لنا لما يحدث الآن، تتحدث الأغنية عن العزلة والخوف والمخاطر الوجودية لعالمنا ",

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)