اعلان

مينا مسعود يكشف عن 4 حالات مزاجية يعيشها في الحجر المنزلي

مينا مسعود
مينا مسعود
كتب : منى رجب

كشف النجم المصري العالمي مينا مسعود، عن الحالات المزاجية التي يمر بها، خلال قضائه فترة الحجر المنزلي، الذي يعيشه حالياً طبقاً للإجراءات الاحترازية التي نصت عليها منظمة الصحة العالمية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المنتشر.

مينا مسعود في الحجر المنزلي

ونشر مينا مسعود صورة جديدة له تضم الأربع حالات التي يمر بها خلال يومياته في الحجر المنزلي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

حالات مينا مسعود

وظهر مينا مسعود في الصورة، بالحالات التي يمر بها، الأولى وهو يتناول الطعام، والثانية في وقت الصلاة، والثالثة عند النوم، والرابعة وقت الاستجمام.

من هو مينا مسعود؟

يذكر أن مينا مسعود، ممثل من أصل مصري، ولد في 17 سبتمبر 1991 بالقاهرة لأبوين مصريين قبل سفرهم وإقامتهم في كندا، ولعب مينا مسعود دور "علاء الدين" في النسخة الواقعية للفيلم والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم العالمي مينا مسعود، كانت من خلال فيلم Aladdin، الذى جسد شخصية "Aladdin"، والنجمة نعومى سكوت بدور "Jasmine" حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى ويل سميث الذى يؤدى دور شخصية الجني.

وحقق مينا مسعود، نجاج كبير وشهرة واسعة مؤخرًا، بعد تجسيد شخصية علاء الدين فى فيلم ديزنى"Aladdin" ، والذي تخطت إيراداته المليار دولار أمريكى وهو الأمر الذى سيجعل من مينا واحد من أكثر النجوم قبولاً فى الفترة المقبلة خاصة بعد نجاح الفيلم عالميًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً