اعلان

السكة الحديد تنشر خطة عملها في شم النسيم.. وتعليمات صارمة للعاملين (مستند)

السكة الحديد
السكة الحديد

حصلت "أهل مصر"، على قرار الإدارات المركزية التابعة لهيئة السكة الحديد والتي توضح طبيعة العمل خلال يوم شم النسيم القادم والموافق يوم الإثنين 20/4/2020 وذلك تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء بفرض حظر التجوال وايقاف حركة وسائل المواصلات العامة خلال هذا اليوم.

وجاء فى القرار الذي تم نشره اليوم بجميع مناطق العمل داخل هيئة السكة الحديد الآتى:

- على جميع العاملين من طوائف التشغيل الإلتزام التام بمواعيد العمل المقررة للحضور والانصراف دون تأخير.

- على جميع العاملين في (المراقبات المركزية - نظار المحطات - ملاحظي البلوك ومساعديهم - خفراء المنافذ) التواجد بمقار عملهم ومراكزهم كالمعتاد اليومي .

- على جميع العاملين ( قائدي القطارات ومساعديهم - ميكانيكي الديزل - كهربائي الديزل - برادی العربات - مشرفي ومضيفي القطارات - عمال المناورة وجميع المسئولين عن الاستعداد وتجهيز القطارات بالورش والأحواش ) التواجد بمقار عملهم ومراكزهم كالمعتاد اليومی والإستعداد بالقطارات الصباحية طبقا لمواعيد قيامها المقررة.

السكة الحديد

- يستمر تشغيل قطارات المواد التموينية والسلع الإستراتيجية وأی مخاصيص يصدر بها تعليمات من الإدارة المركزية للرقابة على التشغيل.

-على جميع العاملين في (هندسة السكة - الإشارات - الورش ) التواجد بمقار عملهم وإستغلال وقت الحظر في أعمال التجديدات وصيانة السكة والمرور على السكة وأجهزة ومهمات الإشارات وكذا اعمال صيانة الجرارات والعربات.

- على جميع المستويات الإشرافية التواجد بمقار عملهم والقيام بواجباتهم المقررة والتأكد من تواجد مرؤسيهم بمقار عملهم ومراكزهم واصدار التعليمات المحلية التي تكفل سلامة ممتلكات الهيئة.

- ينشر على جميع العاملين للتأكد بضرورة الالتزام والعمل بما ورد به بكل دقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل