اعلان

ياسمين صبري وهيفاء وهبي تتنافسان على الصدارة ونيللي كريم ودرة تهددان عرشهما

نيللي كريم مع أبلة فاهيتا
نيللي كريم مع أبلة فاهيتا
كتب : منى رجب

شهدت قائمة محرك البحث الشهير جوجل Google مصر، دخول العديد من النجوم في التريند، خلال الساعات الماضية، ومنهم ياسمين صبري، هيفاء وهبي، نيللي كريم، درة.

هيفاء وهبي

وتصدرت هيفاء وهبي، قائمة التريند، بعدما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فيديو قديم لها منذ وهي بعمر الـ 20 عاماً، وذلك فى أحد البرامج التليفزيونية "أحوال القرى" في عام 1992"، جاء هذا في نفس التوقيت الذي تزوج فيه زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من الفنانة ياسمين صبري.

ياسمين صبري

واحتلت الفنانة ياسمين صبري، التريند على جوجل، عقب احتفالها بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أمس الجمعة 17 إبريل، في أجواء عائلية خالصة بعيداً عن أعين وسائل الإعلام وبحضور عدد من أفراد الاسرتين فقط.

نيللي كريم

ودخلت الفنانة نيللي كريم، ضمن قائمة التريند، بعد أن حلت ضيفة في برنامج "أبلة فاهيتا" لايف من الدوبلكس، مساء أمس الجمعة، علي قناة أون والتي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا.

درة

وأخيراً تصدرت الفنانة التونسية درة، التريند على محرك البحث بجوجل، بعد ظهورها في برنامج Be My Guest عبر شبكة قنوات روتانا، مع الإعلامي بلال العربي، والتي تحدثت خلالها يوميتها عن الحجر الصحي، وعبّرت درة عن صعوبة مرور الوقت، وعن محاولتها لملءه ببعض النشاطات مثل الطبخ والقراءة ومشاهدة الفيديوهات.

كما كشفت درة خلال اللقاء، عن أهمية الصحة النفسية في الحياة وعن زيارتها لدكتور نفسي مرتين، وصرحت بأن لديها دكتورة في فرنسا تتواصل معها من باب الصداقة، وتستشيرها في كل شيء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً