اعلان

آخرهم "بو نجاج" وأبرزهم "كينو".. نجوم ينتظرون إشارة الأهلي في الصيف

كينو
كينو

أبدى عدد كبير من اللاعبين رغبتهم في الانضمام إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتظرون دخول النادي الأحمر في مفاوضات مع أنديتهم للحصول على خدماتهم، وإرتداء قميص الشياطين الحمر.

ويدرس مسؤولو الأهلي مع المدير الفني للفريق، السويسري رينيه فايلر، خطة انتقالات الصيف، حيث يرغب الأخير في تدعيم الجبهة اليمنى، وكذلك خط الهجوم.

وخلال الفترة الأخيرة أبدى أكثر من لاعب رغبته في اللعب للنادي الأهلي:

كينو

النجم البرازيلي، كينو، لاعب بيراميدز، والمعار إلى الجزيرة الاماراتي، اختار الأهلي على حساب الزمالك، إذا دخل الثنائي في مفاوضات على ضمه من فريقه.

وسيكون كينو خير بديل لرمضان صبحي، الذي سيغادر القلعة الحمراء، لاستكمال مشواره الاحترافي في الخارج.

حمدي النقاز

أبدى التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق للزمالك، رغبته في اللعب للفريق الأحمر، على حساب أندية الخليج، حيث يعتبر أن اللعب في الأهلي شرف كبير لأي لاعب.

ويحتاج الأهلي لظهير أيمن، بعد رحيل أحمد فتحي، وكانت تقارير تونسية قد تحدثت عن دخول الأهلي في مفاوضات جادة مع النقاز.

رجب بكار

الظهير الأيمن لبراميدز، رجب بكار، أبدى موافقته على اللعب في الأهلي، خاصة بعد تعاقد فريقه مع فتحي لشغل مركز الظهير الأيمن، وأعلن اللاعب بشكل رسمي على رغبته في ارتداء القميص الأحمر.

بغداد بو نجاح

النجم الجزائري، بغداد بو نجاح، لاعب السد القطري، والمتوج مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019، سئل على موقع انستجرام، عن النادي الذي سينتقل إليه في حال تفاوض مع الأهلي والزمالك، ليجيب النجم"أهلي تريكة".

فرصة كبيرة أمام إدارة الأهلي، لضم اللاعب، الذي حاولت الادارة ضمه أكثر من مرة، ولكن المبالغة في سعره، جلعت البعض يغض الطرف عن التفاوض معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً