اعلان

جريمة قبل الحظر.. قصة مقتل "بائع الخبز" علي يد شاب بسبب معاكسة فتاة في البساتين (صور)

محرر "أهل مصر" مع أحد شهود العيان حول مقتل بائع الخبز في البساتين
محرر "أهل مصر" مع أحد شهود العيان حول مقتل بائع الخبز في البساتين
كتب : حسن سمير

خرج " رضا. ح" الشاب العشرينيي كعادته كل صباح، لجلب قوت يومه، والعمل بفرن خبز الذي ظل يعمل بداخله لسنوات عدة (بائع عيش)، للإنفاق على أسرته التي جائت من محافظة المنيا، دون أن يدري بأنه لن يشهد شروق اليوم المنتظر، بعد أن ودع والدته، مغادرًا على أمل العودة قبل موعد حظر التجوال طبقا لقرار قرار مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في الساعة الثامنة مساءا من كل يوم.

بعد انهي "رضا" عمله بفرن الخبر، حمل على طياته العديد من أقفاص الخبز ليبيعهم بالقرب من مسكنه، وبعد ساعات من وصوله، نشبت مشاجرة بالاسلحة البيضاء بينه وبين شاب يدعي"حلبسه"، التي انتهت بذبح "رضا" بسلاح أبيض (كتر)، بسبب الخلافات على معاكسة فتاة بحسب ماقاله شهود العيان

"أهل مصر" انتقلت الى مكان الحادث لكشف تفاصيل المعركة الدامية التي شهدها شارع بين المزارع التابع لمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة.

موقع الحادث

يقول إبراهيم لطفي ٣٨ عاما صاحب محل ألبان والذي يجلس أمامه المجني عليه :" رضا شاب من محافظة المنيا، انسان طيب، وغلبان، بيعول أسرته، بقاله ٢٢ يوم موجود في المنطقة، أكتر واحد الناس حبته من كلام اللين وحسن معاملته، ويوم الواقعة جاله شاب اسمه" حلابسه" بالتوك توك، ووقفت يتعاتبا على خلاف بمعاكسة فتاة، ونشبت مشادة كلامية تطورت لقيامه بالتعدى عليه بسلاح أبيض بطعنه في الرقبة، وقطع في الذراع.

ويضيف أبو يوسف صاحب محل سباكة الذي رصدت كاميرات المراقبة المتواجدة أعلى المحل لحظة وقوع الحادث: " رضا من ساعة جاء الي المنطقة، وهو في حاله، ولم ينشب بينه وبين أحد خلافات قبل ذلك، الكل تعامل معاه من أسلوبه وحسن خلقه، ومحدش كان بيسمع صوته، لأنه مراعي أكل عيشه".

وتابع :"وقتها كل وحد كان مشغول في شغله ونظرنا فاجئة لقينا رضا واقع على الأرض والدم بينزف منه من الضربه، وأسرع بالأمساك بسائق التوك توك، وقمنا بالإتصال بمباحث البساتين، واقتياده الي قسم الشرطة، وتم نقل المجني عليه للمستشفى ".

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد فرج، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا أول أمس الجمعة يفيد بوجود مشاجرة بين شخصين بشارع بين المزارع بدائرة القسم، أحدهما مصاب بجرح ذبحي في الرقبة وآخر بالذراع، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وعلى الفور انتقل رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، والرائد أحمد سمير معاون مباحث القسم، والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ، تبين قيام شاب بالاعتداء على بائع عيش بالشارع محل البلاغ الساعة السابعة مساء قبل موعد حظر التجوال، باستخدام سلاح أبيض عبارة عن "كتر" ، وأحدث إصابته بجرح ذبحي في الرقبة وآخر بالذراع، تم نقله إلى المستشفى، كما تم ضبط المتهم بمساعدة أهالي المنطقة قبل محاولته الهرب، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت انيابة البساتين، برئاسة المستشار مصطفى المتناوي رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار أحمد عمران مدير النيابة، بالتحقيقات الموسعة، كما تحفظت على نسخة من فيديو كاميرا المراقبة التي رصدت لحظة وقوع الجريمة، و استدعت شهود العيان، لسماع أقوالهم في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات