اعلان

حدث ليلا.. عائلة معتز مطر تطالب بإسقاط الجنسية المصرية عنه.. القبض على حنين حسام يجتاح مواقع التواصل.. ارتفاع عدد مصابي كورونا في قصر الفرنساوي لـ37

أسرة معتز مطر
أسرة معتز مطر
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

"إحنا فاض بينا".. عائلة معتز مطر تطالب بإسقاط الجنسية المصرية عنه (فيديو)

طالبت أسرة الإخواني الهارب معتو مطر الحكومة المصرية بإسقاط الجنسية المصرية عن الهارب، مشيرا إلى أنهم سعوا لرفع دعوة تطالب بإسقاط الجنسية عن الهارب؛ مؤكدين رفع الدعوة واستكمال الجراءات عقب عودة العمل بالجهات المعنية.

"القبض على حنين حسام".. هاشتاج يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي لمعاقبة فتاة الـ"تيك توك"

على غرار فيلم زواج بقرار جمهوري، طالب الآلاف من المواطنين عبر صفحات التواصل الاجتماعي بالقبض على "حنين حسام "، الطالبة بكلية الآثار، جامعة القاهرة بعد دعوتها لممارسة الفجور من خلال فيديو عبر تطبيق "تيك توك ".

تأكيدًا لـ "أهل مصر".. وزير الأوقاف ينفي فتح المساجد في رمضان.. ومصادر تكشف: جميع الخيارات ما زالت مفتوحة

جدل دار في الساعات الماضية حول فتح المساجد في رمضان، وذلك قبيل أيام من دخول الشهر الفضيل، وتشوق المصريين إلى سماع صوت صلاة التراويح في المساجد مرة أخرى، إذ يعد هذا العام أول مرة في التاريخ تمنع فيها صلاة التراويح وتغلق المساجد بسبب جائحة كورونا التى حلت على العالم منذ شهور.

تضارب حدث في وزارة الأوقاف بسبب اقتراح بعض المواطنين فتح المساجد جزئيا مي رمضان، ما جعل "أهل مصر" يفتح الملف صباح اليوم، لتنفي مصادر ما أثير حول ذلك.

ونفى المصدر المطلع بوزارة الأوقاف، ما أثير حول فتح مسجد واحد في القاهرة لإقامة صلاة التراويح في رمضان على غرار ما حدث في السعودية التى أصدرت قرارا بإقامة صلاة التراويح في المسجد النبوى مع استمرا غلق المساجد هناك.

ارتفاع عدد المصابين في قصر العيني الفرنساوي بكورونا إلى 37 حالة (خاص)

كشف مصدر بالفريق الطبي داخل قصر العيني الفرنساوي، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 إلى 37 إصابة حتى الآن؛ لافتًا إلى أن المستشفى مستمرة في أخذ مسحات لباقي العاملين يوميًا وإرسالها للمعامل المركزية لوزارة الصحة والسكان.

نقيب عام التمريض تفتح النار على درة بسبب "يوم وليلة"

شنت كوثر محمود نقيب عام التمريض، هجوما شديدا على الفنانة التونسية درة لمشاركتها فى فيلم "يوم وليلة"، وتجسيدها لشخصية سببت إهانة وإساءة للعاملين فى مهنة التمريض.

وقالت نقيب عام التمريض، خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إن النقابة أقامت دعوى قضائية ضد الممثلين والمشاركين فى فيلم يوم وليلة، موجهة رسالة للفنانة التونسية درة قائلة: " مصر بها تمريض محترم وروحي تونس أهيني التمريض هناك وكفاية غياب ذهني للمواطنين ويكفى تشوية وتسفيه بعقول المواطنين فلا يوجد فنان محترم يسيء لمهنة فى بلاده".

إقالة المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف بسبب مداخلة هاتفية ببرنامج على مسؤليتي.. وأحمد موسى: عايزين تكمموا الأفواه (فيديو)

انفعل الإعلامي أحمد موسى بعد قرار الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بإعفاء الدكتور أحمد القاضي المتحدث باسم الوزارة من منصبه بعد تصريحه في مداخلة هاتفية بأن إقامة التراويح في المساجد بدون مصلين أمر يحتاج لدراسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية