نشرة مرور "أهل مصر".. سيولة تامة بشوارع القاهرة والجيزة في شم النسيم

الحالة النرورية
الحالة النرورية
كتب : أهـل مصر

تشهد شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، السيولة المرورية التامة على غالبية المحاور والميادين الرئيسية تزامنا مع احتفال يوم شم النسيم وأعياد الميلاد خاصة بعد قرار غلق عدة طرق وتوقف حركة المواصلات العامة.

وجاءت سيولة مرورية متحركة بشارع شبرا في الاتجاه القادم من المؤسسة والمظلات مرورا بالخلفاوي وروض الفرج ومسرة، حتى أول شبرا، بينما في الاتجاه الأخر حالة من الانتظام المروري.

وظهرت سيولة مرورية على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، وكذلك ، من أبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا، فيما شهدت المنطقة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، هدوءتام للحركة المرورية بسبب قرارات غلق المحال التجارية اليوم وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة، إلى المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، وأيضا للقادم من رمسيس مرورا بالإسعاف وميدان التحرير.

ويشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء سيولة مرورية هادئة وأيضا أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وظهرت سيولة مرروية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان، و أعلى كوبري الجامعة، فيما انتظمت الحركة المرورية أعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان، كما شهد كوبري الدقي سيولة مرورية، وشهد شارع الهرم، حالة من الانتظام المروري من منطقة ميدان الرماية وحتى نفق الجيزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً