اعلان
اعلان

زواج هاني سعد من درة (تخيل)

درة وهاني سعد
درة وهاني سعد

تصدر اسم رجل الأعمال هاني سعد مؤشرات جوجل Google مصر بسبب الفنانة درة منذ مساء أمس الأحد 19 أبريل، وذلك بعد أن انتشرت اخبار تفيد ارتباط هاني سعد ودرة.

ملحوظة.. هذا الموضوع من خيال المحرر وليس له علاقة بالواقع. لذا وجب التنويه من البداية

تخيل.. أنه خلال الأيام المقبلة سينتشر خبر زواج هاني سعد من درة بشكل مفاجئ وسيقام عقد القران في إطار عائلي بسبب أزمة فيروس كورونا، وسترفض درة التعليق على هذه القصة لأنها لا تريد أن يتدخل أحد في حياتها الشخصية.

اقرأ أيضًا.. أنباء عن ارتباط درة برجل الأعمال هاني سعد

سيشتري هاني سعد خاتم غالي لخطبة درة في البداية، ثم سيقام عقد القران في منزله بعدها بفترة ليست بالكبيرة. فهذا هو السيناريو المتوقع لزواج رجل الأعمال هاني سعد والنجمة التونسية درة. فهي اصبحت موضة مؤخرًا بظهور صور للعشاق من المشاهير ورفضهم التعليق بالتأكيد أو النفي على هذه الأخبار حتى نجد خبر الزواج بشكل رسمي أمام الجديد، وكان آخرهم الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

اقرأ أيضًا.. رحلة زواج أبو هشيمة وياسمين صبري.. من نظارة الشمس حتى عقد القران اليوم

وجاءت كل هذه التخيلات والتكهنات منذ أمس حيث انتشرت حول ارتباط درة برجل الأعمال هاني سعد، وذلك بدون أي تصريح رسمي من الفنانة ورجل الأعمال، وحاولت "أهل مصر" التواصل مع درة للتأكد من صحة المعلومة أو نفيها ولكنها رفضت الإجابة.

ارتباط درة برجل الأعمال هاني سعد

وكان انتشار خبر ارتباط درة برجل الأعمال هاني سعد، بعد أن نشرت درة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات صور لها وهي بداخل سيارة تحمل رقم 1، وذلك منذ أسبوع.

وبالنظر في حساب هاني سعد على "إنستجرام"، نجد أنه نشر صور له من قبل بنفس السيارة التي تحمل رقم 1، وهنا ربط الجمهور بوجود علاقة عاطفية بين درة وهاني سعد.

ولكنه بالنظر أيضًا في التعليقات على صور درة على "إنستجرام"، قام هاني سعد بالتعليق وكتب لها: "بحبك"، لترد عليه: "وأنا كمان بحبك".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك