اعلان

عاجل.. تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في قنا وعزل المخالطين

تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا بقنا
تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا بقنا

سجلت محافظة قنا، اليوم الإثنين، 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في عدة أماكن تابعة لمركز قنا، كما تم الاشتباه لمخالطين لهم وتم نقلهم لمستشفيات العزل "الحميات والصدر".

وتوجه فريق وقائي من إدارة قنا الصحية، بناءً على تعليمات الدكتور منتصر عبد المنعم همام، مدير الإدارة إلى شارع السكة الحجازية، لمتابعة المخالطين وتم الاشتباه في مخالط وتم نقله لمستشفى العزل بقنا، لعمل الفحوصات، وتوجه إلى مدينة العمال أيضًا لمتابعة مخالطين لحالة جديدة بها وتم الاشتباه في حالة مخالط وتم نقله أيضًا لإحدى مستشفيات العزل.

كما تم التوجه إلى شارع الإخوة الثلاثة وشارع مصنع المكرونة ومنطقة السنهوري وقرية الدير الشرقي لمتابعة مخالطين لحالات تم إصابتهم بفيروس كورونا وكان جميعهم بخير وبصحة جيدة ولم تظهر أي أعراض على أحد منهم وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقا لارشادات منظمة الصحة العالمية.

وتم التنبيه عليهم بالعزل بالمنزل للمدة المقرر، وسوف يكونو على اتصال بهم يوميًا كمتابعة حتي انتهاء فترة العزل المقررة واعطائهم التعليمات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد وابلاغهم علي الفور في حالة حدوث أي أعراض في اي وقت، فهم يعملون على مدار اليوم دون توقف طبقا لخطة الطوارئ.

وتكون وفريق الطب الوقائي من: الدكتور ماجد ريمون فؤاد، مدير الطب الوقائي بالإدارة، وهشام أبو الحجاج، مراقب أول إدارة قنا الصحية، وأحمد سيد عارف، مراقب أول، ومحمد تقي عبد ربه، مراقب أول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد