اعلان

حنين حسام من فيديوهات التيك توك إلى المساءلة القانونية.. التفاصيل الكاملة

أثارت فيديوهات حنين حسام عبر التيك توك الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب العديد من رواد "السوشيال ميديا" القبض على حنين حسام الطالبة بكلية الآثار، جامعة القاهرة، بعد دعوتها لممارسة الفجور من خلال فيديو عبر تطبيق "تيك توك "، مع تدشين هاشتاج القبض على حنين حسام وبلاغات إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي ضدها، مطالبين بغلق حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وترصد "أهل مصر" التفاصيل الكاملة عن حنين حسام من فيديوهات التيك توك إلى المساءلة القانونية.

القبض على حنين حسام

من هي حنين حسام؟

حنين حسام فتاة التيك توك الشهيرة، تبلغ من العمر 20 عاما، من مواليد عام 2000، طالبة بكلية الآثار، عرفت بهرم مصر الرابع في أوساط السوشيال ميديا كما أطلقت على نفسها حين دخلت عالم الفيديوهات على التيك توك منذ أكثر من 3 سنوات.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، استغلت حنين حسام الشهرة على التيك توك، في عرض العديد من المنتجات التجارية عبر حساباتها الشخصية، فهي لديها أكثر من 700 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وتمكنت من تحقيق جماهيرية على منصات السوشيال ميديا بسبب جلسات تصويرها بمظهرها الجذاب.

حنين حسام

وانتقدت مؤخرا الفنانين والفنانات الذين دخلوا عالم التيك توك، تواصل حنين حسام نشر مقاطع الفيديو التي تقوم من خلالها بالرقص على الأغنيات الشعبية.

أقراء ايضا

"القبض على حنين حسام".. هاشتاج يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي لمعاقبة فتاة الـ"تيك توك"

الداخلية تفحص فيديوهات حنين حسام فتاة الـ "تيك توك" لتحديد مكان البث

حنين حسام

فيديوهات حنين حسام على التيك توك

انتشرت فيديوهات حنين حسام على التيك توك منذ سنوات فهى تخرج مظهر ملفت للجميع، ومكياج صارخ، وحجاب ملفوف من الخلف، عرفت بصاحبة الروج الأحمر، والهرم الرابع، وبرنسيسة التيك توك، وغيرهم من الألقاب المنتشرة على "السوشيال ميديا.

حنين حسام على التيك توك

تقدم الأغاني الشعبية بوصلات رقص وحركات غربية تصورها في غرفتها أو في الشارع، وتداولها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لتستطيع تحقيق 700 ألف متابع.

القبض على حنين حسام

خرجت حنين حسام في فيديو على تيك توك كما معتاد عليها، طالبت خلاله الفتيات اللاتي يريدن الحصول على المال بعرض فيديوهات وتكوين صداقات مع شباب براتب يصل إلى ٣ آلاف دولار، مشيرة إلى دعمها لهم في ظل الظروف التى تمر بيها البلاد.

وتوالت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالقبض على حنين حسام وقف مهزلة التيك توك، كان الإعلامي نشأت الديهي قد عرض الفيديو عبر برنامجه على شاشة قناة ten، وطالب وزارة الداخلية والنائب العام بالتحرك، حيث وصف ذلك بأنها جريمة تهدد جميع الأسر المصرية.

والجدير بالذكر أفاد مصادر لوسائل الإعلام بشأن تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يطالب بالقبض على الطالبة "حنين حسام" الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة، بسبب دعوتها لممارسة الفجور عبر "تيك توك"، وغلق كل حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية