اعلان

في يوم ميلاد رامز جلال.. هكذا بدأت رحلته مع المقالب حتى وصلت لبرنامج رامز مجنون رسمي

مقالب رامز جلال
مقالب رامز جلال
كتب : منى رجب

يحتفل اليوم الإثنين، النجم الكوميدي رامز جلال بعيد ميلاده الـ 46، أشهر مقدم برامج مقالب في الوطن العربي، والذي حقق من خلالها نجاح كبير، ويعشقه الصغير قبل الكبير، وينتظره كل عام في رمضان، وهذا العام من المقرر أن يقدم رامز جلال برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان 2020.

تخرج رامز جلال من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، ويعد والده هو المخرج محمد جلال أحمد توفيق وشقيقه الفنان ياسر جلال، وقدم العديد من الأعمال الناجحة، ويعتبر من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديده، قدمها في العديد من البرامج التلفزيونية كل عام في رمضان، ترصد لكم أهل مصر أبرزها، كما يلي.

رامز مجنون رسمي

يقدم الفنان رامز جلال هذا العام، برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان 2020، وظهر في البوستر الخاص ببرنامج رامز مجنون رسمي، وهو برفقته هيكل عظمي، وهو يحمل بيده فانوس، وكان رامز جلال قد كتب علي صفحته الرسمية بموقع إنستجرام: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، رامز مجنون رسمي رمضان2020".

رامز في الشلال

قدم رامز جلال، العام الماضي في رمضان 2019، برنامج رامز في الشلال، وحقق نجاحا كبيرا واستضاف خلاله عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

رامز تحت الصفر

في عام 2018، قدم رامز جلال برنامج رامز تحت الصفر، وعُرِض في موسم رمضان، وقد تم تصوير مقالب البرنامج في روسيا.

رامز قلب الأسد

وكان أولى برامج رامز جلال، في المقالب، برنامج رامز قلب الاسد، والذي قدمه في عام 2011.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق