اعلان

الأقصر تواصل غلق المنتزهات والميادين لمنع تجمعات شم النسيم (صور)

بشوارع فاضية.. محتفلي شم النسيم بالأقصر يلتزمون بقرارات مجلس الوزارء
بشوارع فاضية.. محتفلي شم النسيم بالأقصر يلتزمون بقرارات مجلس الوزارء

شهد كورنيش النيل بمحافظة الأقصر وكافة المنتزهات، خلو تمام من المحتفلين بشم النسيم، وذلك بعد ما أغلقت سلطات الأقصر المادين وحركة المرور واللانشات والفلوكات التي تبحر بنيل الأقصر ، تنفيذا لتعليمات مجلس الوزارء.

والتزم التجار، بقرار رئيس مجلس الوزراء بإغلاق جميع المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية "المولات" أمام الجمهور، وذلك ضمن الاجراءات الوقائية والإحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

أهالي الأقصر تلتزم بقرارات مجلس الوزارء بعدم الخروج إلى المنتزهات للحد من التجمعات

غلق ميدان ابوالحجاج بالأقصر لعدم الخروج إلى المنتزهات للحد من التجمعات

وتواصل محافظة الأقصر، رفع درجة الاستعداد على مستوى مدن ومراكز المحافظة، لتنفيذ قرارات رئيس الوزراء المتعلقة بمنع التجمعات يوم شم النسيم ومنع إقامة أية احتفاليات أو فعاليات للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التأكد من الغلق الكامل للمولات والمحال التجارية والمطاعم وكل المتنزهات والحدائق العامة وما يماثلهم، على مدى الـ 24 ساعة، بهدف منع الزحام والاختلاط، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أهالي الأقصر تلتزم بقرارات مجلس الوزارء بعدم الخروج إلى المنتزهات

كان رئيس مجلس الوزراء قرر توقف جميع وسائل النقل الجماعي العامة على مدار اليوم الاثنين، كما يحظر تحرك جميع حافلات الرحلات سواء العامة أو الخاصة، كما يحظر مطلقًا خلال ذات اليوم تحرك المراكب النيلية أو تواجد أي تجمعات أو تحركات جماعية للمواطنين، ويستمر إغلاق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ.

كورنيش الأقصر خالي من المحتفلين بشم النسيم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) دي ليخت ينقذ البايرن