اعلان

افيجاى أدرعى يدافع عن ممثلة كويتية طالبت بطرد المصريين.. ربنا يهني سعيد بسعيدة !

حياة الفهد
حياة الفهد

دافع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عن ممثلة كويتية اشتهرت بالهجوم على مصر وسبق لها طلب طرد العمالة المصرية من الكويت، ودافع أدرعي عن الممثلة الكويتية حياة الفهد ومسلسل "أم هارون"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان، والذي يتناول حياة اليهود في دول الخليج، وزعم أنها تتعرض لانتقادات ممن وصفهم بـ"المفسدين". وادعي أدرعي، عبر حسابه على تويتر، إن "مسلسل أم هارون لم يُعرض بعد ولكنه أثار ضجة إعلامية واسعة ولذلك أثار اهتمامي أيضًا"، مشيدا بتصريحات حياة الفهد عن أن اليهود كانوا موجودين في كل مكان وأن الكويت فيها ديانات كثيرة.

وزعم أدرعي: "كالعادة تعرضت الفنانة القديرة حياة الفهد لانتقادات أصحاب نظرية المؤامرة وغيرهم من المفسدين، الذين ينظرون إلى كلمة تطبيع كشتيمة، ويفضلون المسلسلات العنصرية التي تروج الأكاذيب المعادية للسامية التي عادة تعرض في شهر رمضان"، على حد تعبيره. يذكر أن حياة الفهد سبق لها أن هاجمت مصر في أكثر من مناسبة وطالبت مؤخرا بطرد العمالة المصرية من الكويت أو التخلص من المصريين ومن باقي الجنسيات الوافدة في الصحراء بدعوى أن النظام الصحي الكويتي لا يتحمل علاجهم في ظل جائحة كورونا

كانت الممثلة الكويتية العجوزة حياة الفهد (71 عاما)، بالتخلص من العمال الأجانب في الصحراء إذا تعذر إعادتهم إلى بلادهم بسبب وقف الطيران في ظروف كورونا. وقالت الممثلة باللهجة الكويتية أنه يجب نقل الوافدين للخارج أو حتى "اقطهم في البر"، أي في الصحراء، وأضافت الفنانة التي لعبت دور السيدة المظلومة في أعمال فنية مختلفة "لقد مللنا (...) لو نمرض لا توجد مستشفيات لاستقبالنا. بلدانهم لا تريدهم، فلماذا نتكفل بهم؟". ويشكل الأجانب نحو 70 بالمئة من السكان في الكويت البالغ عددهم حوالى أربعة ملايين نسمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته