اعلان

مستثمرو العاشر: إغلاق مصنع لافاش كيري منذ 9 أيام.. ونواصل أعمال التطهير والتعقييم

الامين العام جمعية مستثمري العاشر
الامين العام جمعية مستثمري العاشر
كتب : مي طارق

قال أيمن رضا، الأمين العام لجمعية مستثمري العاشر، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، إن مصنع لافاش كيري بمدينة العاشر من رمضان تم إغلاقه منذ 12 أبريل الجاري، بالتزامن مع ظهور أول حالتين داخل المصنع من محافظة الشرقية، والتي يتراوح أعمارهم من 30 إلى 40 عام، وبعد التأكد من صحة إيجابية التحاليل بالإصابة بفيروس كورونا المستجد، على الفور تم تحويلهم إلى مستشفيات العزل الصحي.

واتخذت الشركة إغلاق المصنع بالكامل لمدة 14 يوم بالتعاون مع وزارة الصحة بعد القيام بعمليات التطهير والتعقيم اللازمة، بالإضافة إلى إعطاء جميع العاملين إجازة مدفوعة للعزل الذاتي داخل منزلهم، موضحًا أن إجمالي حصيلة إصابات العاملين بالكورونا في المصنع وصلت إلى 4 حالات حتى الآن.

وأضاف "رضا" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن أصحاب المصانع تلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على جميع العاملين لمواجهة انتشار فيروس كورونا، حيث تواصل المصانع الخالية من الإصابات أعمال التطهير والتعقيم الوقائي في منطقة الصناعية بالعاشر، من أجل استكمال مسيرة العمل بصورة طبيعية في إطار حرص الدولة على استمرار دفع عجلة الانتاج مع الحفاظ على العاملين وفقًا للاجراءات المتفق عليها.

وأوضح الأمين العام جمعية مستثمري العاشر، أن الجمعية تقوم بالعمل على توفير كافة مستلزمات والأدوات الطبية سواء من كمامات أو مطهرات وغيرها منذ بداية الأزمة الراهنة، بهدف توزيعها على جميع مصانع العاشر لحماية العاملين من انتشار الكورونا، بجانب إجراء الكشف الحراري عليهم بشكل مستمر من أجل الحفاظ على معايير سلامة وجودة منتجات المصانع.

وكانت جمعية مستثمري العاشر من رمضان، قد ساهمت منذ بداية الأزمة بتوفير المستلزمات الطبية لمستشفيات محافظة الشرقية في إطار حرص الجمعية على القيام بدورها المجتمعى، وزيادة التعاون بين القطاع الخاص والأجهزة الحكومية.

والجدير بالذكر، أن محافظة الشرقية وجهت فرق الطب الوقائي إلى مدينة بلبيس والتى يسكن بها بعض حالات المصابين بالكورونا داخل المصنع، بهدف القيام بعمليات التطهير والتوعوية داخل المنازل بقري الحصوة و السعدية وحى المتاجر وبني عليم، والتي يقيم فيها 170 فرد من مختلف الأعمار، ذلك بعد ظهور ثلاث حالات يشتبه بإصاباتهم بفيروس الكورونا و نقلهم للعلاج بمستشفيات العزل الطبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً