اعلان

أجهزة المدن تلتزم بمنع التجمعات في الحدائق العامة في شم النسيم لمواجهة كورونا

غلق الحدائق العامة
غلق الحدائق العامة

تابعت أجهزة المدن المختلفة التابعة لوزارة الاسكان والمرافق المجتمعية مدى التزام المواطنين بقرار منع التجمعات بالحدائق العامة والمتنزهات في أعياد شم النسيم لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتفقد اليوم، المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز العاشر من رمضان والمشرف علي جهاز خليج السويس، والمهندس حمدي هزاع، نائب رئيس الجهاز وقيادات الجهاز، انحاء المدينة للتأكد من التزام المواطنين بقرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وخلو المسطحات الخضراء من أي مظاهر لتواجد المواطنين في يوم شم النسيم.

وأكد "شاهين"، أن جهاز المدينة ملتزم بتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بإستمرار غلق حديقة الكفراوي، وغيرها من المسطحات الخضراء.

من جانبه تابع المهندس السيد همام، رئيس جهاز مدينة ١٥ مايو، تنفيذ قرارات غلق جميع الحدائق بالمدينة، ومنع أى تجمعات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، بناء على تعليمات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأخذ كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

و بالمتابعة و المرور على كافة أنحاء المدينة ؛ تلاحظ عدم وجود اى من المواطنين بالحدائق.

وأشاد رئيس الجهاز بوعى المواطنين واستجابتهم والتزامهم بالقرارات والتوجيهات الصادرة من جهاز المدينة، للحفاظ على سلامتهم والإحتفال بهذه المناسبة مع أسرهم في المنازل.

أكد المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، التزام المواطنين بالمنازل وخلو المتنزهات والحدائق في شم النسيم للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح أنه تم المرور على الحدائق والمناطق الترفيهية، وتبين عدم وجود تجمعات، والتزام المواطنين بالقرارات التى اتخذتها الدولة، حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

من جانبه أثنى المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، على التزام سكان المدينة التام بعدم الخروج في شم النسيم، لتجنب تفشي فيروس كورونا المستجد، وعدم التواجد في تجمعات والتزامهم بالاحتفال بالربيع في منازلهم، حرصًا على سلامتهم وحفاظًا على الصحة العامة.

يأتي ذلك في إطار قرارات مجلس الوزراء، وإجراءات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأخذ كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة