مصرع شابين غرقًا أثناء احتفالهما بشم النسيم في المنيا والمنوفية

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

علي الرغم من قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر التجوال بمناسبة شم النسيم، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا ومنع التجمعات، بسبب تلك المناسبة التي تعد من الطقوس لدى الشعب المصري، إلا أن ذلك اليوم شهد حالات غرق في عدة محافظات احتفالا بعيد الربيع.

وفي ذلك التقرير ترصد "أهل مصر" عدد حالات الوفيات التي تسبب فيها شم النسيم.

كانت البداية من محافظة المنوفية، عندما لقي شاب مصرعه غرقا بعزبة الزهارنة التابعة لمركز أشمون، أثناء قيامه بالسباحة احتفالا بعيد شم النسيم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من انتشال جثة المتوفي، والذي يدعي مصطفى .ا.ر 18 عاما ومقيم بعزبة الزهارنة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، من ترعة النعناعية أثناء قيامه بالسباحة، تم تحرير محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شاب بمحافظة المنيا

لم تكن النهاية في محافظة المنوفية، حيث شهدت المنيا اليوم تزامنا مع عيد الربيع مصرع شاب غرقا، بأحد الأحواض المخصصه للزراعة بمركز مغاغة، وذلك احتفالا بشم النسيم.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا بالعثور على جثة شاب يدعى "م.ع" يبلغ من العمر 15 عاما، وبالتحريات الأولية تبين غرق الشاب أثناء نزوله للاستحمام بحوض مخصص للزراعات، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أن سبب الوفاه نتيجة إسفكسيا الغرق، تحرر محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لتباشر التحقيق فى الواقعة.

مصرع سيدة غرقا بالأقصر

وفي محافظة الأقصر عثر الأهالي على جثة سيدة لقيت مصرعها غرقاً، اليوم الاثنين، في إحدى الترع بمركز إسنا، ونجح رجال المسطحات المائية من انتشال جثمانها وتم نقله لمشرحة المستشفى لحين تسليمها لذويها وتصريح رجال النيابة العامة بالدفن، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المشهد سيتغير بأكمله.. كيف تناولت الصحف الأجنبية اغتيال حسن نصر الله؟