اعلان

بلاغ للنائب العام ضد حنين حسام صاحبة أشهر "تيك توك" للتحريض على الفسق والفجور

النائب العام
النائب العام

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد حنين حسام صاحبة قضية التحريض على تطبيق "تيك توك"، والتي اتهمت بالتحريض على الدعارة والفسق.

وقال "صبري" في البلاغ: "حنين حسام تعد أحد أشهر مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، المتعلقة بالفيديوهات القصيرة "تيك توك"، و"لايكى"، وتستخدم أساليب حقيرة مبتذلة منافية للآداب العام ومحرضة على الفسق والدعارة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد في تقديم الفيديوهات، ودعوتها لبعض الفتيات فى تقديم محتوى عبر إحدى التطبيقات، هو الأمر الذي يدر عليهم دخلا بالدولار، وظهرت حنين فى أحد الفيديوهات من منزلها، ودعت الفتيات إلى العمل من المنزل، والعائد المادى يصل إلى مئات الدولارات، قائلة، "أنا عارفة إن فى ناس كتيرة قاعدة فى البيت وأشغالها اتعطلت.. علشان كده أنا عملت وكالة على لايكى، الجروب هيكون بنات بس.. وتطلب من متابعيها وخاصة الفيتات عمل فيديو "لايف" على تطبيق "لايكي" مقابل أموال كثيرة.

وقالت في الفيديو: "أنا عارفة ان عندكوا مشاكل مادية، أنا عملت وكالة على (لايكي) مسكت ورقها وإدارتها، أنا اللي هكون في الجروب، أنا عايزة الجروب بنات بس، مش عايزة أي ولد عشان ده أكل عيش ناس".

وفصّلت مواصفات الفتيات التي ترغب فيهن ليحصلن على أموال مقابل كل "لايف": "ميقلوش عن 18 سنة، المفروض إن حضرتك مذيعة في أبلكيشن، يكون عندك نت وإضاءة كويسة"، وأكملت: "اللايف بيكون فورمال، مينفعش تخرجي بأي لبس خارج، أنا مبحبش الحال المايل، مفيش تجاوزات، ومفيش قلة أدب"، وأكملت: "أنا مش هكون عايزة 100 بنت قالعين ملط، لا، 20 بنت من غير كده أحسن، التارجت مش كل الناس هتتساوى ببعض، كل حاجة ليها قبضها وحسب المشاهدات، من أول 36 دولارا لحد 2000 و3000 دولار"وقالت في الفيديو: "اللايف بوشكم مش بلاك سكرين، إضاءة كويس ونت كويس، وشكل لائق شوية، الداعمين هيدخلوا، هتتعرفي على الناس وتكوني صداقات بشكل محترم وجميل، وأنا بتجيلي كل حاجة، بعد إذنكم مش عايزة تجاوزات في وكالتي، أهم حاجة عندي السمعة والله".. من جماع ما تقدم فان المبلغ ضدها حنين حسام اقترفت العديد من الجرائم أبرزها جريمة التحريض على الفسق والفجور المعاقب عليها بالمادة ١٧٨ من قانون العقوبات وأضاف أن من ضمن العقوبات التي تتعرض لها حنين حسام، المادة ٢٦٩ مكررا من المرسوم بقانون رقم ١١ لسنة ٢٠١١ الصادر من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات والمادة ٣٠٦ مكررًا "أ": من قانون العقوبات.

وتابع في نص البلاغ: "وأمام ذلك لا يسع المبلغ الا التقدم بهذا البلاغ ضد الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة / حنين حسام ملتمسا وبعد مشاهدة الأسطوانة والمستندات المرفقة إصدار الأمر بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد والتحقيق في هذا البلاغ وتقديمها للمحاكمة الجنائية العاجلة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأخطاء التحكيمية في الدوري تنهي مسيرة بيريرا في رئاسة لجنة الحكام (خاص)