اعلان

"التعليم": مد فترة فتح منصة الامتحان الإلكتروني للصف الأول الثانوي

" التعليم " مد فترة فتح منصة الامتحان الإلكترونى للصف الأول الثانوى
" التعليم " مد فترة فتح منصة الامتحان الإلكترونى للصف الأول الثانوى

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي، مد فترة فتح منصة الامتحان الالكترونية للصف الأول الثانوي إلى الرابعة عصرًا بدلا من الواحدة ظهرًا حتى يستطيع الطلاب الدخول على منصة الامتحان فى كل محافظات مصر.

حيث أشتكى بعض طلاب الصف الأول الثانوي من عدم دخول التابلت على منصة الامتحان ووقوع السيستم؛ وذلك بعد أن تم تعديل جدول مواعيد الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى في اخر مادتين، ويدخل جميع الطلبة بجميع المحافظات على منصة الامتحان من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

وكانت قد اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن جدول الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي والذى بدأ من ٥ ابريل حتى ٢٢ أبريل ٢٠٢٠ والساعات المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة.

وأكدت الوزارة أن طلاب الصف الأول الثانوي يلتزمون ويتحدون الدعوات المغرضة ويؤدون امتحان الجغرافيا إلكترونيًا، حيث يتوافد طلبة الصف الأول الثانوي على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر، من داخل المنازل، لأداء الامتحانات ، استعدادًا لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني والتي ستجرى في مايو 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14