اعلان

رامز مجنون رسمي.. أول تعليق من منة عرفة على ظهورها مع رامز جلال في رمضان 2020

منة عرفة في رامز مجنون رسمي
منة عرفة في رامز مجنون رسمي
كتب : منى رجب

علقت الفنانة منة عرفة، على ظهورها في برنامج رامز مجنون رسمي، للنجم رامز جلال، المقرر عرضه في رمضان 2020، وذلك بعد أن ظهرت خلال برومو برنامج رامز مجنون رسمي، الذي طرحه رامز جلال أمس الإثنين.

منة عرفة في رامز مجنون رسمي

وشاركت منة عرفة جمهورها ومتابعيها، بصورة لها خلال حلقتها في برنامج رامز مجنون رسمي، التي ظهرت في البرومو الذي طرحه رامز جلال، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتبت منة عرفة على ظهورها في برنامج رامز مجنون رسمي: "أظن الصورة مبينه أنا اتبهدلت ازاي في المقلب، ربنا يسامحك يارامز، رامز مجنون رسمي".

رامز مجنون رسمي

ونشر رامز جلال برومو رامز مجنون رسمي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلاً :"بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ".

ضحايا رامز جلال في رمضان 2020

وكشف برومو برنامج رامز مجنون رسمي، جزءاً من الضحايا والنجوم المشاركين ببرنامج رامز جلال في رمضان 2020، حيث يقع في فخ رامز جلال هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة ومنهم، نبيلة عبيد، وغادة عادل، وياسمين صبري، وأمينة خليل، وياسمين رئيس، ومنة عرففة، وعبد الباسط حمودة، وباسم ياخور، وعلي معلول، وطارق حامد، وفيفي عبده، ومحي إسماعيل، وحسن شاكوش، وغيرهم من النجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً