اعلان
اعلان

إعلان رامز جلال 2020.. هؤلاء الضيوف ظهروا في برنامج رامز مجنون رسمي (فيديو)

بعد عرض إعلان رامز جلال 2020، نجد أنه أيام ويعرض برنامج مجنون رسمي مع مطلع شهر رمضان الكريم، وهو البرنامج الذي ينتظره الجمهور لما يحتويه من مقالب يقدمها رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي، والمقرر أن يستضيف مجموعة كبيرة من مشاهير الفن والرياضة وكذلك الإعلام، فمن سيقع ضحيته كما شاهدنا في برنامج رامز جلال مجنون رسمي سيصبح تريند في يومها، وذلك لأن إعلان رامز جلال 2020 للمقالب تحتوي على الكثير من الأمور التي تجذب المشاهدين.

إعلان رامز جلال 2020

تدور أحداث برنامج رامز جلال مجنون رسمي حول استضافة المشاهير في ستدويو يظنون أنه برنامج للفنانة اليمنية أروى، وتبدأ فقرات البرنامج حتى يجلس الضيف على كرسي اعتراف ويبدأ يتلقى بعض الأسئلة.

برنامج رامز جلال رمضان 2020

لا يتوقع الضيف أنه ضحية برنامج رامز جلال رمضان 2020 رامز مجنون رسمي، ويندمج مع الفنانة أروى التي تسأله بعض الأسئلة ثم تعرض عليه ثلاث صور ليخرج من إحداهم الفنان رامز جلال.

إعلان رامز مجنون رسمي

طرحت قناة MBC مصر إعلان رامز جلال 2020، والمقرر عرضه أول يوم رمضان 2020، وسيكون وقت الفطار وبعد مشاهدة إعلان برنامج رامز مجنون رسمي اتضحت معالم البرنامج المليئة بالمفاجأت والبكاء والضحك وكذلك الكهربا.

ضيوف إعلان رامز جلال 2020

ظهر عدد كبير من ضيوف إعلان رامز جلال 2020، ومنهم حسن شاكوش ومحي اسماعيل وفيفي عبده وريهام عبد الغفور وياسمين صبري وبوسي ونبيلة عبيد وأروى جودة وياسمين صبري وأمينة خليل.

تردد قناة MBC مصر

وتعرض قناة MBC مصر برنامج رامز جلال مجنون رسمي ولأن الجمهور مهتم لمشاهدة البرنامج ننشر لكم تردد القناة في الجدول التالي.

رامز جلال

وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم خلالها رامز جلال برنامج مقالب فكانت البداية من برنامج رامز قلب الأسد ثم رامز ثعلب الصحراء ورامز عنخ أمون ورامز قرش البحر ورامز واكل الجو ورامز بيلعب بالنار ورامز تحت الأرض ورامز تحت الصفر ورامز في الشلال حتى يقدم هذا العام رامز مجنون رسمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو