اعلان

حكاية قرى فى الدقهلية إستقبلت متعافون من كورونا بالورود والمزمار (صور)

استقبال الورود
استقبال الورود
كتب : عمروعلى

شهدت عدد من المدن والقرى بمحافظة الدقهلية، إستقبال العائدين من مستشفيات الحجرالصحى، وذلك بعد الإعلان رسميا بشفائهم من فيروس كورونا المستجد، حيث قام أبناء بعض القرى بتنظيم أنفسهم من أجل إستقبال المتعافين، بالوورود وتقديم لهم التهنئة بشفائهم، فضلا عن تنظيم لخم إحتفاليات صغيرة.

استقبال طفلة ووالدتها

ففى قرية كفرالصلاحات، بمدينة بنى عبيد، إستقبل الأهالى شاب يبلغ من العمر20 سنة، وذلك عن طريق زفة سيارات كبيرة، قام الأهالى بتهنئتة بشفائة من الفيروس، وتقديم له الدعم النفسى، وشهدت القرية حالة من الفرحة الشديدة

وفى نفس القرية استقبل عدد من الأهالى فجر السبت، متعافي من فيروس كورونا المستجد، من طاقم تمريض مستشفى الصدر بدكرنس، وتم نقل لهم العدوى من أحد المصابين بالمستشفى.

استقبال احد طاقم التمريض

حيث استقبل الأهالي المتعافين بالمزمار والطبل البلدي، وسط حالة من الفرحة والبهجة لدى أبناء القرية، الذين قاموا بتقديم التهاني للمتعافين، وتقديم الشكر لهم على إصرارهم على العمل من أجل المساعدة في شفاء المواطنين.

أما فى مدينة المطرية، التى استقبلت إحدى المتعافين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتدعى فاطمة محمد السيد ربة منزل 35 سنة، من أهالى المدينة والتي أصيبت بالوباء، وتم حجزها بمستشفى العزل الصحى بمستشفى تمى الأمديد.

استقبال بالورود

وقام أهالي المدينة باستقبالها بالورود، وكروت التهنئة مدون عليها: "كلنا واحد نبارك ونهى انفنسا بعودتك بالسلامة.. وسط أهلك وناسك مع تمنياتنا بالشفاء العاجل".

استبقال المتعافى من كورونا

كما استقبل أهالي مدينة بني عبيد، أمس الاثنين، الطفلة لينا خالد حسن ووالدتها آية السعيد عبد المقصود، من الطاقم الطبي بمستشفى صدر دكرنس بعد تعافيهما من فيروس كورونا المستجد، وخروجهما من مستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد.

حيث كان فى استقبالهما عدد من شباب المدينة والأهالي بزفة سيارات وتكاتك، وقاموا بتوزيع الشيوكولاتة وأطلقوا الزغاريد احتفالًا بتعافيهم من الفيروس، وخرجت الطفلة ووالدتها بعد أن تناولوا العلاج اللازم لمدة 15 يوم بمستشفى العزل بتمى الأمديد

استقبال الورود

ومن جانبه قال محمد عبد الغني شادي، أحد أبناء المدينة، أن هذا الاستقبال من أبسط حقوقهم علينا، تقديرا ً لدور والدة الطفلة وإيمانًا منهم بمجهودها هي وزملائها ممرضات مستشفى صدر دكرنس فى محاربة ومجابهة فيروس كورونا من أجلنا.

وكان الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اعلن عن خروج 25 حالة تم شفائهم من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تحول نتائجهم من إيجابيه إلى سلبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة