اعلان

مايكل جاكسون يعود للحياة في لايف بعد وفاته بـ 11 عام

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
كتب : منى رجب

أثار عودة النجم الأمريكي مايكل جاكسون للحياة بعد وفاة بـ 11 عام، الكثير من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، عن حقيقة الأمر، وذلك بعد أن ظهر ملك البوب مايكل جاكسون، أمس الثلاثاء، عبر "لايف" على حساب رسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، موثق باسم مايكل جاكسون.

عودة مايكل جاكسون للحياة

وظهر مايكل جاكسون في الفديو لمدة 7 دقائق وحصل على نسبة مشاهدة عالية، وصلت إلى أكثر من 5 مليون مشاهدة، وحتي الأن لم يعرف إذا كان هذا المقطع الذي جاء به مايكل جاكسون حقيقي أم لا، ومن وراء هذا الفيديو الغريب.

تعليق نداء شرارة على ظهور مايكل جاكسون

ونشرت المطربة نداء شرارة، صور من الايف الذي ظهر فيه مايكل جاكسون، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: "طيب معقول مايكل جاكسون يطلع لايف، خمس دقايق كيف وليش مخي غير قادر على التصديق".

وفاة مايكل جاكسون

الجدير بالذكر، أن توفي مايكل جاكسون في عام 2009، عن عمر يناهز الـ 50 عامًا، نتيجة تناوله "البروبوفول" كمسن آلام ليساعده على النوم، بعد استشارة من طبيبه الشخصى كونراد موراى الذى خضع للحبس لمدة عامين بسبب القتل غير الخطأ.

مايكل جاكسون

يعتبر ملك البوب مايكل جاكسون من أكثر المشاهير الذي اتهموا بالتحرش الجنسي بالأطفال وفي أحد الأفلام الوثائقية التي تتحدث عنه قال أنه كان يتقاسم السرير مع الأطفال ولكن بغرض أنه يحب الأطفل وليس التحرش بهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم