اعلان

ظهور ٨ إصابات جديدة بفيروس كورونا في القليوبية بينهم طفلان

كورونا في فلسطين
كورونا في فلسطين
كتب : أهل مصر

قال النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، والنائب عن دائرة طوخ وقها بالقليوبية، إن المحافظة شهدت ظهور 8 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، من بينهم طفلان.

ولفت بدوي، في بيان له، إلى أن الحالة الأولى، لطبيب مخ وأعصاب بمستشفى بنها الجامعي 29 سنة ومقيم مدينة طوخ ، غرب السكة الحديد وجاري نقله لحجر صحي بقها.

فيما تعود الحالة الثانية لطبيبة بقسم الأطفال بنها الجامعي عمرها 26 سنة ومقيمة منطقة الآثار دائرة قسم ثان بنها.

والحالة الثالثة لممرضة عمرها 23 سنة ومقيمة عزبة الأهالي التابعة لمركز القناطر الخيرية، والحالة الرابعة هي لطفل 3 سنوات من عزبة عثمان شبرا الخيمة.

ولفت النائب إلى أن الحالة الخامسة، لأخصائية اجتماعية بمدرسة عرب صبيح، بشبين القناطر عمرها 37 سنة ومقيمة بالسد مركز قليوب، والحالة السادسة هي لسيدة 46 سنة مقيمة بمدينة الخصوص الخصوص.

وتابع النائب، أن الحالة السابعة فهي لطفلة كانت مخالطة عمرها 5 سنوات مقيمة مدينة الخانكة، والحالة الثامنة لموظف بإحدى الشركات بأكتوبر ومقيم مدينة القناطر الخيرية.

فيما أشار بدوي إلى أن القليوبية سجلت هذه الليلة وفاة حالتين بالحجر الصحي، لسيدتين الأولي 49 سنة ومقيمة بهتيم بشبرا الخيمة، والثانية 52 سنة ومقيمة بيجام شبرا الخيمة، وجاري استخراج إجراءات دفنهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً