اعلان

وزير التعليم يعلق على الصورة المتداولة له مع السيسي بشأن إلغاء الأبحاث

طارق شوقي ردا على مطالبات إلغاء المشروع" موضوع الأبحاث بالنسبة لنا أمر منتهى "
طارق شوقي ردا على مطالبات إلغاء المشروع" موضوع الأبحاث بالنسبة لنا أمر منتهى "

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم إنه في إجراءات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتقييم الطلاب في ضوء الظروف الاستثنائية الخاصة بجائحة كورونا تتردد أمواج من الشائعات والأكاذيب في هذا الوقت عن إلغاء وتبديل وتغيير وللأسف تمارس الكتائب الإلكترونية كافة ألوان الكذب والتضليل لبلبلة أبنائنا وأولياء أمورهم.

وأضاف في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك أنه كل من تناول لقاءات بيني وبين دولة رئيس الوزراء أو السيد رئيس الجمهورية أو هلل لنصر كبير بإلغاء هذا وذاك فهو كاذب ومضلل (ناهيكم عن التطاول وإساءة الأدب) وسوف يحاسب بالقانون.

وتابع وزير التعليم قائلا: "لذلك أعددنا هذا الملخص لعله يكون مرجعًا لحضراتكم امام هؤلاء المغرضين".

ملخص توضيحي من التعليم بشأن الأبحاث

وكان قد تدوال بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى على الفيس بوك صورة له هو ورئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى مدون عليها الرئيس يجتمع مع وزير التعليم لمناقشة إلغاء الأبحاث أو كتابتها ورقيا.

وجدير بالذكر أنه أصدر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم قرارا بإلغاء امتحانات نهاية العام من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادى وأستبدالها بعمل مشروع بحثي يقدم عبر المنصة التعليمية للطلاب ادمودو الإلكترونية وذلك بعد تعليق الدراسة بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس