اعلان

أولمبياكوس اليوناني يراقب نجم الزمالك قبل الانتقالات الصيفية

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن اهتمام نادي أولمبياكوس اليوناني بالمغربي الدولي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك، من أجل ضمه للفريق خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

وأشار موقع "سبورتس تايم" اليوناني، إلى أن أشرف بن شرقي يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها أولمبياكوس، الذي أكد رغبته في ضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

وأضاف الموقع خلال تقاريره، أن أشرف بن شرقي يرتبط بعقد مع ناديه الزمالك ينتهى في صيف 2022، ولكن فى ظل الىداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق الأبيض وكان له دور أساسي فى تتويج الزمالك بأخر بطولتين له السوبر المصري والأفريقي، وهو ما شجع مسئولى النادي اليوناني إلى التعاقد معه الصيف القادم خاصة وهو يحتاج إلى لاعب مميز مثل بن شرقي، يستطيع اللعب في مراكز هجومية عديدة، مثل الجناح وصانع الألعاب.

واستطاع أشرف بن شرقي أن يشارك مع الزمالك هذا الموسم في 21 مباراة مع الزمالك، وأحرز 9 أهداف وصنع 5 أخرى.

وجدير بالذكر أنضم بن شرقي إلى الزمالك في صيف 2019 من نادي الهلال السعودي، مقابل 600 ألف يورو، علمًا بأن قيمته التسويقية وصلت الآن، إلى 800 ألف يورو، بحسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت"، كما أن سبق و لعب بن شرقي بمقيص المغرب الرياضي الفاسي، والوداد المغربيين، ولانس الفرنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً