اعلان

ملخص مسلسل اللعبة الحلقة الثانية.. من يتجسس على وسيم

مسلسل اللعبة الحلقة الثانية
مسلسل اللعبة الحلقة الثانية

تعرض قناة MBC مصر مسلسل اللعبة الحلقة الثانية اليوم الأربعاء الموافق 22 أبريل، حيث أن اللعبة مشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2020، ولأن الجمهور متشوق لمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل اللعبة، قررنا أن ننشر له ملخصها في السطور التالية، وهذا بعد ردود الفعل الإيجابية التي شهدتها الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة، ويتوقع الجمهور بأن يحدث هذا في مسلسل اللعبة الحلقة الثانية.

مسلسل اللعبة الحلقة الثانية

يبدأ مسلسل اللعبة الحلقة الثانية عندما يقضي وسيم ليلة غير متوقعة رفقة مازو، ويتلقى وسيم هاتف من شخص غامض ويظن أنها محاولة للتجسس عليه.

أين يعرض مسلسل اللعبة الحلقة الثانية؟

يعرض مسلسل اللعبة الحلقة الثانية على قناة MBC مصر وهي ترددها كما يلي

تردد قناة MBC مصر

الحلقة الثانية من مسلسل اللعبة

يعرض مسلسل اللعبة الحلقة الثانية اليوم الأربعاء على قناة MBC مصر ليكون ضمن المنافسة بين مسلسلات رمضان 2020 التي تشارك في هذا الموسم القوي، وينصنف مسلسل اللعبة ضمن المسلسلات الكوميدية وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من اللعبة.

قصة مسلسل اللعبة

تدور قصة مسلسل اللعبة الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

موعد عرض مسلسل اللعبة الحلقة الثانية

وتعرض قناة MBC مصر الحلقة الثانية من مسلسل اللعبة اليوم الأربعاء 23 أبريل، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.

اللعبة

مسلسل اللعبة الحلقة الثانية من تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني، بطولة شيكو وهشام ماجد وعارفة عبد الرسول وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومي كساب وميرنا جميل.

ملخص مسلسل اللعبة الحلقة الأولى

وعرض مسلسل اللعبة الحلقة الأولى أمس الثلاثاء وننشر ملخصها عندما يتنافس هشام ماجد "مازو" وشيكو "وسيم" ضد بعضهما البعض منذ نعومة أظافرهما بالتحديات والمقالب، وتمر السنين ويكبر الثنائي، ويوقع وسيم ومازو تعهدًا بعدم التعرض لبعضهما البعض من جديد أمام الشرطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي