اعلان

موعد عرض مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة

امير كرارة
امير كرارة

يبدأ المشاهدين وضع خطة مواعيد مسلسلات رمضان ومن بينهما موعد عرض مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة، وذلك لأن موسم مسلسلات رمضان 2020 مليء بالمسلسلات الكثيرة لذا وجب علينا الكشف على موعد عرض مسلسل الاختيار الذي يبحث عنه الجمهور وكذلك قنوات عرض مسلسل الاختيار، وذلك بسبب أن البرومو التشويقي للمسلسل جعل المشاهدين متحمسين للغاية لمشاهدة العمل الذي يتحدث عن بطولة البطل الشهيد المنسي.

موعد عرض مسلسل الاختيار

يبدأ موعد عرض مسلسل الاختيار يوم 1 رمضان ويوم الجمعة 24 أبريل الجاري، على قناة ON E وON Drama.

اقرأ أيضًا.. قنوات عرض مسلسل الاختيار.. في هذه المواعيد

قنوات عرض مسلسل الاختيار

وتعرض قنوات عرض مسلسل الاختيار المقرر أن تعرض العمل للنجم أمير كرارة وبشكل حصري حسبما صرح المنتج تامر مرسي على قناتي أون وأون دراما ON E وON Drama.

قصة مسلسل الاختيار

ويسلط مسلسل الاختيار الضوء على قصة يا الشهيد العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.

مسلسل الاختيار على قناة ايه؟

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل الاختيار المتوقع نجاحه بقوة، ويجسد بطولته النجم أمير كرارة، ويتساءل البعض مسلسل الاختيار على قناة ايه؟ وهي قناتي أون وأون دراما.

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار بطولة كلًا من أمير كرارة وأحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل