اعلان
اعلان

نجوم يغيبون عن مسلسلات رمضان 2020

نجوم يغيبون عن مسلسلات رمضان 2020
نجوم يغيبون عن مسلسلات رمضان 2020

يعد موسم مسلسلات رمضان 2020، هو الوقت الذي يتسارع خلاله نجوم الفن على تقديم أعمالهم الدرامية للمنافسة بها ضمن قائمة مسلسلات رمضان الآخرى التي يتصدر بطولتها كبار نجوم الفن مثل عادل إمام وعلي ربيع ومحمد رمضان وأحمد فهمي ويسرا وبشرى ونيللي كريم وغيرهم من نجوم الصف الأول الذين يتنافسون دائمًا على من هم الأكثر مشاهدة في هذا الشهر، وفي خلال 30 حلقة من عملهم.

نجوم يغيبون عن مسلسلات رمضان 2020

عمرو سعد

يغيب الفنان عمرو سعد هذا العام عن تقديم مسلسل في مسلسلات رمضان 2020، بعد أن قدم العام الماضي مسلسل بركة، ويكتفي فقط بظهوره كضيف شرف إلى إحدى حلقات مسلسل الاختيار مع أمير كرارة.

أحمد السقا

كما أن النجم أحمد السقا لن يقدم مسلسل في مسلسلات رمضان 2020، لهذا العام وذلك بعد أن قدم مسلسله الناجح في رمضان 2019 وهو ولد الغلابة، واكتفى أحمد السقا بالظهور كضيف شرف في مسلسل سكر زيادة المشارك في رمضان 2020، وكذلك يقدم برنامج المسابقات الأول له إغلب السقا على قناة MBC مصر.

محمد إمام

وبعد أن نجح محمد إمام في رمضان الماضي بمسلسله هوجان، قرر أن يغيب هذا العام على منافسة مسلسلات رمضان 2020 ويكفي بالظهور كضيف شرف في مسلسل الاختيار مع أمير كرارة.

محمد رجب

وكذلك الفنان محمد رجب يكتفي في منافسة رمضان 2020 بالظهور كضيف شرف في مسلسل الاختيار مع أمير كرارة، ولن يقدم مسلسل خاص به بعد أن قدم مسلسل علامة استفهام العام الماضي.

مصطفى شعبان

ويغيب الفنان مصطفى شعبان للمرة الأولى منذ ثمان سنوات عن مسلسلات رمضان 2020، حيث قدم العام الماضي مسلسله الناجح أبو جبل.

مي عز الدين

وبعد أن قدمت الفنانة مي عز الدين مسلسل البرنسيسة بيسه في مسلسلات رمضان 2019، قررت أن تغيب في المنافسة المقبلة عن رمضان 2020.

هاني سلامة

ويغيب أيضًا النجم هاني سلامة عن المشاركة في مسلسلات رمضان 2020، بعد أن قدم العام الماضي مسلسل قمر هادي والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

حمادة هلال

وشارك الفنان حمادة هلال العام الماضي ضمن مسلسلات رمضان 2019 بمسلسل ابن أصول، ولكنه يغيب هذا العام عن المشاركة في مسلسلات رمضان 2020.

إيمي سمير غانم

وتغيب أيضًا النجمة الكوميدانة إيمي سمير غانم عن المشاركة في مسلسلات رمضان 2020، بعد أن حقق مسلسلها سوبر ميرو العام الماضي في رمضان 2019 نجاحًا كبيرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل