اعلان

السيسي: هنأمن العمال بمواقع المشروعات لمواجهة كورونا (فيديو)

السيسي في افتتاح مشروعات قناة السويس
السيسي في افتتاح مشروعات قناة السويس
كتب : نهى نجم

صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية حريصة على تأمين العمال في مواقع العمل المختلفة، ضمن إجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدًا على توفير التأمين اللازم للعمال في مواقع العمل المختلفة.

شاهد| السيسي: هنأمن العمال بمواقع المشروعات لمواجهة كورونا

السيسي في افتتاح مشروعات قومية بقناة السويس

وأضاف السيسي في افتتاح عددًا من الشروعات القومية بقناة السويس احتفالًا بعيد تحرير سيناء، أن الدولة حريصة على توفير التأمين اللازمة من كل مواقع العمل المختلفة قائلًا: " هنأمن العمالة أكثر بالتنسيق مع وزارتي الصحة والسكان والدفاع وعدد من الشركات المشاركة في تنفيذ المشروعات القومية وغيرها"، مرددًا:" أي عامل يريد أن يشتغل يذهب للمشروعات الجديدة كالعلمين والعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المشروعات القومية".

قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، خلال حديثه عن افتتاح عددًا من المشروعات القومية بقناة السويس احتفالًا بعيد تحرير سيناء، أن إنشاء 40 كوبري ومحور يصل تكلفة الكوبري أو المحور لـ300 مليون جنيه، أي يمكن أن تصل إجمالي تكلفة الـ 40 كوبري لـ12 مليار جنيه.

وأضاف السيسي في افتتاح نفق الشهيد أحمد حمدي 2 وعدد من المشروعات القومية بقناة السويس، أنه على كل عامل يريد أن يعمل يذهب للمشروعات الكبري والعمل بها كالعاصمة الإدارية والعلمين وغيرها، تبطين الترع داخل القرى والريف والحضر وسيتم الإنطلاق في هذا المشروع خلال الأسابيع المقبلة للانتهاء منه خلال السنتين القادمة.

افتتاح مشروعات قناة السويس

وأكد السيسي في افتتاح مشروعات قناة السويس، أن الحكومة تعمل ليل نهار للانتهاء من معدلات النمو التي نحلم بها قائلًا: " احنا عندنا إصرار ننتهي من تلك المعدلات سريعًا"، مؤكدًا أن الدولة ستترك العاصمة القديمة وتذهب للجديدة قائلًا: " الناس في مصر كلها في رقبتنا".

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، افتتاح عدد من المشروعات القومية بشرق القناة بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء، ومنها تطوير نفق الشهيد أحمد حمدى 2.

تطوير مشروع نفق الشهيد أحمد حمدى 2

ومن المقرر أن يدشن السيسي، مشروع نفق الشهيد أحمد حمدى 2، حيث بدأت التنمية في محافظات إقليم قناة السويس بتنفيذ مشروع ازدواج قناة السويس وحفر قناة السويس الجديدة، ويستهدف تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة عدد من المشروعات وكان من أهم المجالات بها النقل والطرق لربط سيناء بالوطن الأم من خلال مجموعة من المشروعات وصلت أطوالها في الطرق إلى 1400 كيلومتر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة