اعلان

أبرزهم بادجي.. لاعبون قد يودعوا الأهلى بعد قرار تقليص عدد الأجانب

أليو بادجي
أليو بادجي

يصدر قرار تقليص عدد الأجانب فى الدوري المصري الرعب و القلق لجميع الأندية المصرية، لما قد ستواجه وتضطر فى الأستفناء عن عدد كبير من محترفيها و تحمل الخسائر المادية المترتبة لهذا القرار بجانب الخسائر الفنية حيث يعلب المحترفين دور أساسي وفعال فى آداء ونتائج الفريق.

ويأتى النادي الأهلى على رأس هذه الأندية المتأثرة من هذا القرار نظرا لما يضمه فى صفوفه من لاعبين محترفين يصل عددهم الى 6 من بينهم السنغالي اليو بادجى و المالي أليو ديانج والأنجولى جيرالادو و النيجيري جونيور آجاي و التونسى على معلول و المغربي وليد ازارو.

ومن جانب اتحاد الكرة قد كشفوا أن عدد اللاعبين الأجانب فى الموسم المقبل سيتم تقليصه،حيث يبلغ العدد الحالى هو 5 لاعبين بعد الموافقة على اعتبار لاعب من شمال أفريقيا محلياً، ولكن بداية من الموسم المقبل سيتم تقليص هذا العدد.

وتدرس ادارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق كيفية حسم مصير اللاعبين و تحجيم احتاجاتهم منهم فى خالة تأكيد تنفيذ هذا القرار اعتبار من الموسم المقبل

وترددت أنباء الفترة الأخيرة عن دراسة فايلر للملف بأكمله و هناك اتجاه بأن يستغنى عن 3 لاعبين مرة واحدة وهم الوافد الجديد اليو بادجي فيفضل فايلر توجيه الشكر له والاعتماد على مروان محسن الذي يثق فى قدراته وجانبه جونيور أجاي الذي يجيد اللعب فى هذا المركز.

كما يعد وليد أزارو لاعب الأهلى والمعار الى فريق الإتفاق السعودى من الأسماء المرشحة للرحيل بقوة خاصة وهى رغبة عن فايلر منذ ات خرج وليد للإعارة نظرا لرغبة اللاعب فى المشاركة المنتظمة فى المباريات وهو ما لا يعحب المدرب السويسري.

وأخير يأتى جيرالدو فى ذيل قائمة المغادرين عن الأهلى فى حال تطبيق قرار تقليص عدد الأجانب، فلم تكن هذه المرة الأولى التى يهدد شبح الرحيل جيرالدو فيها بل كان الازجولى على أعتاب مغادرة الأهلى فى انتقالات الشتاء الماضية بدلا من وليد ازارو ةلكن تراجع فايلر فى موقفه للن جيرالدو لا يتثير الشغب فى حالة جلوسه احتياطيا وهى ميزة يفضلها فايلر فى لاعبيه، ولكن بعد هذا القرار قد يضطر فى الاستغناء عنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها